موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تفاصيل مثيرة يكشهفا مصاب كورونا الأردني عن هروبه من المستشفى

منذ 7 شهر
March 16, 2020, 12:23 am
بلغ

موضوع

كشف المصاب الأردني بفيروس كورونا، والذي أثار جدلًا واسعًا بعد هروبه من أحد المستشفيات، تفاصيل مثيرة عن الحادث الذي تعرض له داخل الحجر الصحي. 

وقال تامر السعودي، في لقاء مع صحيفة "الغد" الأردنية إنه جاء من بريطانيا يوم الأحد الماضي، وعزل نفسه يوم الاثنين الماضي، بناء على طلب سلطات المطار. 

وأضاف: "مساء يوم الاثنين الماضي ظهرت علينا أنا والخادمة لدى اعراض شبيهة لفيروس كورونا لنقوم بالذهاب يوم أمس لإجراء الفحوصات اللازمة لتظهر النتائج بإصابتي وعدم إصابة الخادمة، وبعدها قام المستشفى بالاتصال بي للقدوم إليهم، لأرد أنني سأحضر صباح الغد الأحد".

وتابع: "بعدها ذهبت للمستشفى لأجد عدم التزام أي أحد من الممرضين بإجراءات الوقاية وأن الممرض المشرف علي لا يرتدي الكمامة، وبعدها ذهبت لغرفة العزل لأجد نفسي بمكان متسخ ومليء بالأتربة ولا توجد أبسط قواعد النظافة لديهم، وطلبت من الممرض الخروج من المستشفى وهو من قام بكبس أزرار المصعد وقال لي الله معك".

اقرأ أيضًا: 





بعد وصوله من الخارج ملك الأردن يجري فحص كورونا
أول تصريح لـ ملك الأردن بعد اختبار كورونا: ما عندي أهم من المواطن
الأردن: الاشتباه في إصابة 37 شخصا بينهم أجانب بـ كورونا

وكان مدير المستشفى قد قال إن السعودي هرب قبل خضوعه إلى الحجر الصحي، مضيفًا: "المواطن هو من بين الحالات التي تمّ الإعلان عنها اليوم، وقد قدِم من بريطانيا قبل أيّام، وأجريت له الفحوصات اللازمة، وثبتت إصابته بالفيروس، لكنه هرب قبل عزله وتقديم العناية الطبيّة اللازمة له".

وأضاف: "الكوادر الطبيّة العاملة في المستشفى اكتشفت أنّ المريض أقدم على الهروب رغم التحذيرات المعلنة بضرورة عدم مخالطة الآخرين له للحيلولة دون نقل العدوى".

وتابع: "المستشفى أبلغت الجهات الأمنيّة المختصّة للتعامل معه، وتشديد الحراسة الأمنيّة على مواقع الحجر والعزل".

نقلا عن صدي البلد

 




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play