الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تراجع كبير يضرب سعر الذهب فى الاسواق صباح اليوم .. تعرف على السعر الان عقب الانخفاض

منذ 2 اسابيع
March 17, 2020, 11:24 am بلغ
تراجع كبير يضرب سعر الذهب فى الاسواق صباح اليوم .. تعرف على السعر الان عقب الانخفاض

تراجع كبير يضرب سعر الذهب فى الاسواق صباح اليوم تعرف على السعر الان عقب الانخفاض

أسعار الذهب تتراجع 8 جنيهات وعيار 21 يسجل 680 جنيها للجرام
 
كتب إسلام سعيدسجلت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء، تراجع ملحوظ بقيمة 8 جنيهات نتيحة تراجع أسعار أوقية الذهب عالميا مسجلة 1483 دولارا حتي الآن مقارنة بـ 1529 دولار عند الإغلاق نهاية تعاملات أمس بنسبة هبوط 1.7% جراء خطة أمريكية لضخ سيولة لمواجهة تداعيات فيروس كورونا.
 
أسعار الذهب اليوم:

عيار 18 سجل 852 جنيها للجرام.

عيار 21 يسجل 680 جنيها للجرام.

عيار 24 يسجل 777 جنيها للجرام.

الجنيه الذهب سجل 5440 جنيها.

أوقية الذهب 1483 دولار.
 
 
 
 
وهناك 3 قواعد تحكم أسعار الذهب فى مصر وهى سعر صرف الجنيه أمام الدولار، سعر المعدن النفيس فى البورصة العالمية، إضافة إلى عوامل العرض والطلب في السوق المحلى.
 
ونقلت وكالة رويترز، تراجع الذهب أكثر من 1% اليوم الثلاثاء ليواصل خسائره بعد الهبوط الحاد في الجلسة السابقة مع استمرار مستثمرين في بيع أصول للاحتفاظ بسيولة بسبب تنامي المخاوف بشأن الأثر الاقتصادي لتفشي فيروس كورونا.
 
وارتفع البلاتين والبلاديوم أكثر من 5% في التعاملات المبكرة قبل أن يقلصا مكاسبهما، وكان الاثنان الأكثر تضررا بعد خسائر يوم الاثنين لاعتبارهما من المعادن الصناعية.
 
ونزل الذهب في المعاملات الفورية 1.1 % إلى 1496.78 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 0540 بتوقيت جرينتش بعدما هبط 5.1 % يوم الاثنين لأقل مستوى منذ نوفمبر  2019. وكسب الذهب في المعاملات الآجلة الأمريكية 1.1 % إلى 1503.20 دولار.
 
ونزلت الأسهم الآسيوية في أعقاب تسجيل وول ستريت أكبر خسارة يومية في التاريخ فيما أضرت عناوين الأخبار عن التفشي وأثره الاقتصادي العالمي بمعنويات المستثمرين كثيرا

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع









شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.