الحق والضلال الحق والضلال
البحث

شركة we تكشف عن مفاجاة سارة لمشتركي الإنترنت الأرضي

منذ 2 اسابيع
March 17, 2020, 12:02 pm بلغ
شركة we تكشف عن مفاجاة سارة لمشتركي الإنترنت الأرضي

موضوع

شركة we  تكشف عن مفاجاة سارة لمشتركي الإنترنت الأرضي

We تعلن زيادة مجانية لمشتركي الإنترنت الأرضي



We تعلن زيادة مجانية لمشتركي الإنترنت الأرضي


أرسلت الشركة المصرية للاتصالات رسالة نصية إلى كافة عملاء الانترنت الأرضي، تفيد بأن الشركة قررت زيادة سعة استخدام الإنترنت الأرضى بالمنازل 20% لكل عميل مجانا خلال 48 ساعة القادمة، وهو ما يعادل 30 جيجابايت صالحة لمدة 30 يوم من تاريخ إضافتها.

وأوضحت الشركة أن هذا القرار يأتي في ضوء توجيهات وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات التي اصدرها الوزير خلال اجتماعه مع  رؤساء الشركات الأربعة مقدمى خدمات الاتصالات العاملة فى قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصرى للمساهمة في خطة الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.
 
ومن ضمن القرارات التي اتخدتها الوزارة في هذا الشأن هو توفير الإتاحة المجانية للمواقع الإلكترونية الخاصة بوزارة التربية التعليم ووزارة التعليم العالى والبحث العلمى لتقديم المحتوى التعليمى اللازم لاستكمال وتيسير العملية التعليمية عن بعد.
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر
 








شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.