عائد من العين السخنة.. تفاصيل إصابة مواطن في طوخ بـ كورونا

منذ 1 سنه
March 17, 2020, 12:56 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news





أصدر النائب أحمد بدوي، رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، والنائب عن مركزي طوخ وقها، لكشف حقيقة ما تداولته بعض الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي حول اكتشاف حالتين بفيروس كورونا .

وقال بدوي ، في بيان نشره على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، الثلاثاء، إنه بخصوص حقيقة الحالتين بعد الإبلاغ عنهما في مدينة طوخ ظهر سلبية الحالة الأولى وتحليلها لم يظهر الإصابة بالمرض ، مشيرًا إلى أن الحالة الثانية كانت في العين السخنة منذ فترة وعاد لمسكنه وظهرت عليه الأعراض فانتقل الفريق الطبي لمنزله والسيارة المجهزة وقوات الأمن، وفور إجراء التحليل في المعامل المركزية فكانت إيجابية، وعلى الفور تم نقل الحالة إلى الحجر الصحي بمنطقة العجمي بالإسكندرية .

وأكد رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب أن الحالة الإيجابية لم يتم حجزها في مستشفي قها- كما ذكر البعض- وتم نقلها إلى الإسكندرية تحت إشراف قوات الأمن برئاسة العميد فوزي عبدربه ومتابعة مساعد وزير الداخلية لأمن القليوبية اللواء جمال الرشيدي ، مشيرًا إلى أنه تجرى الآن أجهزة وزارة الصحة الكشف على المخالطين للحالة سواء في العين السخنة وممن كانوا معه في طوخ وعمل التحاليل اللازمة لهم .

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم




كتب بواسطة Shero
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play