الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مواقف مشرفة من نجوم الكرة بشأن كورونا

منذ 1 اسابيع
March 17, 2020, 6:14 pm بلغ
مواقف مشرفة من نجوم الكرة بشأن كورونا

أصبح فيروس كورونا حديث العالم أجمع في الآونة الأخيرة، فهذا الوباء ينتشر بسرعة غريبة في مختلف بلدان العالم، مما أدى لإيقاف جميع الأنشطة ومنها الأنشطة الكروية في معظم الدول.


ومع المحن تظهر معادن الناس، تظهر المواقف النبيلة التي سيتحدث عنها العالم بعد انتهاء تلك الأزمة العالمية، ونجوم الكرة سواء محليًا أو عالميًا قدموا نماذج مشرفة في كيفية التعامل مع فيروس كورونا والمتضررين جراءه، وهو ما سنرصده في هذا التقرير:

ساديو ماني
تبرع الدولي السنغالي ساديو ماني، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، بمبلغ مالي 45 ألف يورو، كنوع من التضامن مع المصابين بفيروس كورونا في بلاده.

ووجه ماني نصائح توعيه إلى شعب بلاده، من خلال فيديو نشره عبر السوشيال ميديا، للحفاظ على أنفسهم من فيروس كورونا، المنتشر في جميع أنحاء العالم.

ويشهد الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي اقترب من أسوار "أنفيلد" معقل ليفربول، فترة توقف حاليًا، بسبب تفشي فيروس كورونا.

وليد أزارو
خصص الدولى المغربى وليد أزارو نجم النادي الأهلى المعار إلى الإتفاق السعودي مبلغا ماليا لأربع أسر فقيرة لا تستطيع البقاء فى المنزل لتوفير نفقاتها وقوت يومها دون الخروج للعمل .

وقال المغربى وليد أزارو عبر حسابه الشخصى على موقع تبادل الصور انستجرام : ولأن أحسن تضامن هو أن تساعد بالبقاء فى المنزل ، أعلن تخصيص مبلغ مالى لأربع عائلات لا معيل لها ولا يمكن أن توفر قوت يومها إلا بالخروج بحثا عن العمل .

وأطلق وليد أزارو مبادرة فى هذا الشأن داعيا المشاهير لمساعدة العائلات الفقيرة فى هذه الأزمة لعدم الخروج للعمل والتعرض لفيروس كورونا مؤكدا أن الله لن يضيع أجر من أحسن عملا .

وكانت جميع المؤسسات الحكومية فى المغرب قد دعت مواطنيها أسوة بمصر بالبقاء فى المنزل لفترة زمنية قصيرة خوفا من تفشى فيروس كورونا.

حميد أحداد
قرر حميد أحداد، لاعب نادي الرجاء المغربي والمعار من نادي الزمالك،  التنازل عن جزء من راتبه للعائلات التي تأثرت بقرار إغلاق المحلات والخدمات بسبب فيروس كورونا.

طارق حامد
أكدت بعض التقارير الصحفية أن طارق حامد متوسط ميدان نادي الزمالك قد قرر التبرع بمبلغ ربع مليون جنيه لوزارة الصحة لمواجهة فيروس كورونا

رودي جوبيرت
أعلن رودي جوبيرت لاعب نادي يوتا جاز لكرة السلة الأمريكية تبرعه بمبلغ نصف مليون دولار لمحاربة فيروس كورونا بعد إصابته به

إيليستش
أعلن إيليستش لاعب نادي أتالانتا الإيطالي التبرع بالكرة الذي حصل عليه نتيجة تسجيله سوبر هاتريك أمام فالنسيا في دوري أبطال أوروبا، لمكافحة فيروس كورونا

إنتر ميلان
أعلن نادي إنتر الإيطالي التبرع بـ 300 ألف قناع طبي لمحاربة فيروس كورونا

نادي روما
أعلن نادي روما جمع تبرعات قدرها 250 ألف يورو لمحاربة فيروس كورونا.

مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وليفربول أعلنوا تبرعهم بالوجبات التي كانت مقرر لها أن تطرح أثناء مبارياتهم، لمساعدة الفقراء بسبب فيروس كورونا.

سيلفيو بيرلسكوني
أعلن بيرلسكوني رئيس وزراء إيطاليا السابق ورئيس نادي ميلان التبرع بـ 10 ملايين يورو لمستشفيات إيطاليا لمحاربة الفيروس.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.