الحق والضلال الحق والضلال
البحث


دولة الكويت تسجل ارتفاع جديد في عدد الإصابات بـ كورونا .. تعرف على اعدادهم

منذ 2 شهر
March 18, 2020, 10:57 am بلغ
دولة الكويت تسجل ارتفاع جديد في عدد الإصابات بـ كورونا .. تعرف على اعدادهم

الكويت تسجل ارتفاعا جديدا في عدد الإصابات بـ كورونا


 
أعلنت وزارة الصحة الكويتية، اليوم الأربعاء، تسجيل 12 إصابة جديدة بفيروس كورونا.

ووفقا لصحيفة "الراي" الكويتية، قالت الصحة، في مؤتمرها اليومي بشأن فيروس كورونا إن: "ما بين التحدي والاحتواء هناك جهود مبذولة عالميا لمواجهته، ففي دولة الكويت تقصي الحالات والمخالطين وترصد العدوى تسير في الاتجاه المرسوم".

أعلن وزير الصحة الكويتي الشيخ الدكتور باسل الصباح اليوم الأربعاء شفاء ثلاث حالات جديدة من المصابين بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) في الكويت ليرتفع بذلك عدد الحالات التي تماثلت للشفاء إلى 15 حالة.

وفي وقت سابق من اليوم، أعلن وزير الصحة الشيخ الدكتور باسل الصباح، على حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي إنه "بحمد الله تم اليوم شفاء ثلاثة كويتيين من المصابين بفيروس كورونا امرأتين ورجل ليصل بذلك عدد الذين تم شفاؤهم إلى 15 حالة. حفظ الله الجميع من شرور الأمراض".

وقال الشيخ باسل الصباح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن التحاليل والفحوصات المخبرية والإشعاعية أثبتت شفاء هذه الحالات الثلاث من الفيروس وهم كويتيون (مواطنتان ومواطن).

وأشار إلى أنه سيتم نقل هذه الحالات إلى الجناح التأهيلي في المستشفى المخصص لاستقبال المصابين ب(كورونا) تمهيدا لخروجها من المستشفى خلال اليومين المقبلين. 

وأعلنت الكويت عن تبرعها بمبلغ 40 مليون دولار لمنظمة الصحة العالمية لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد. 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.