الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالفيديو وزير الإعلام يرد على شائعات عزل شرم الشيخ وبعض المحافظات وأكاذيب الجزيرة

منذ 2 شهر
March 18, 2020, 7:52 pm بلغ


موضوع
بالفيديو وزير الإعلام يرد على شائعات عزل شرم الشيخ وبعض المحافظات وأكاذيب الجزيرة

قال أسامة هيكل وزير الدولة للإعلام، إنه تم اتخاذ قرار بوقف الطيران الى جمهورية مصر العربية ككل اعتبارا من غد الخميس ولكن تركنا الخروج للوفود السياحية الموجودة داخل مصر. 

وأضاف أسامة هيكل خلال مداخلة هاتفية فى برنامج "بالورقة والقلم" المذاع على قناة "TeN" الفضائية، أنه كانت هناك حالة مصابة بفيروس كورونا إيطالية الجنسية بشرم الشيخ وتم نقلها إلى المستشفي وتم عزلها، مشيرا إلى أنه سيتم تطهير جميع الأماكن التى كان بها مصابون بفيروس كورونا.

ونفي وزير الدولة للإعلام، الشائعة الخاصة بعزل مدينة شرم الشيخ وقفلها على السكان والعاملين بها، موضحا أن ما سوف يفعل هو عزل من يشبة به بحالة إصابة وانه سيتم تطهير جميع الفنادق والمنشآت حتى تكون آمنة ولا أحد يصاب.

وأوضح أسامة هيكل، أن هناك خبرا كاذبا قال إن هناك دبابات من الجيش خرجت إلى الشوارع وهذا كلام عارٍ تماما من الصحة وليس له أي صلة بالواقع وكاذب تماما.

وأشار إلى أنه، لا يوجد ما يسمي بالعزل سواء فى شرم الشيخ أو غيرها من المحافظات والمدن وان الشائعات التى تنتشر تدمر السياحة المصرية وانه إذا كانت هناك حالات أو أي شيء سوف يتم الإعلان عنه مباشرة من قبل الدولة.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 













اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.