موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​ منظمة «الصحة العالمية» تدعوا أفريقيا للاستعداد للأسوأ بسبب كورونا

منذ 10 شهر
March 19, 2020, 1:26 am
بلغ

موضوع

طالبت تيدروس أدهانوم جيبرييسوس مدير منظمة الصحة العالمية، اليوم الأربعاء، أفريقيا للاستيقاظ والاستعداد للأسوأ بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد (COVID-19).

كما صنفت منظمة الصحة العالمية فيروس كورونا بعدو البشرية.





وكشف الدكتور أحمد المنظري المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط، أن إجمالى الحالات المصابة بفيروس كورونا حول العالم، بلغت ما يقارب 177 ألف مصاب فى 150 دولة على مستوى العالم بينها 6 آلاف حالة وفاة.

قالت الدكتورة مها الرباط المبعوث الخاص للمدير العام لمنظمة الصحة العالمية المعنية بالاستجابة لفاشية كورونا، ووزير الصحة الأسبق، أن هناك تجارب عالمية تجرى حاليًا لسرعة الوصول للعلاجات المناسبة من فيروس كورونا المستجد، لافتة إلى أن هناك مراحل علمية يجب أن يمر بها الاختبار قبل تطبيقه على الإنسان والمجتمعات.

وفى سياق متصل كشف مسئولو منظمة الصحة العالمية، أن علاج فيروس كورونا لن يكون متوفرًا قبل 12 شهرا من الآن نتيجة الاختبارات السريرية والتى ستأخذ بعض الوقت.
هذا الخبر منقول من : الدستور


 




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play