الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تعرف على أهم الأخبار المتوقعة ليوم الخميس 19 مارس

منذ 2 اسابيع
March 19, 2020, 7:37 am بلغ
تعرف على أهم الأخبار المتوقعة ليوم الخميس 19 مارس

موضوع
القاهرة تعليق حركة الطيران بكل المطارات المصرية حتى 31 مارس الجاري في إطار متابعة تداعيات أزمة فيروس كورونا العالمية، وامتدادا للخطوات الاستباقية التي تقوم بها الحكومة المصرية.
القاهرة آخر موعد لتلقي وزارة التضامن الاجتماعي ممثلة في المؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة، طلبات الراغبين من أعضاء الجمعيات الأهلية للتقديم لأداء فريضة الحج للموسم الحالي ( 1441هـ / 2020 ).
الأقصر إغلاق جميع الفنادق الثابتة والمراكب الثابتة والعائمة بالأقصر مؤقتا، لبدء إجراءات التعقيم التى أعلنت عنها وزارة السياحة والآثار.
القاهرة إرسال بدل التدريب والتكنولوجيا عن شهر مارس الجاري للمؤسسات الصحفية القومية.
الجزائر تبدأ الجزائر تنفيذ التعليق المؤقت لجميع الرحلات الجوية المتوجهة والقادمة من 6 دول من منطقة الساحل الإفريقي هي: موريتانيا ومالي والنيجر والسنغال وكوت ديفوار وبوركينافاسو، وذلك تطبيقا لتوجيهات الرئيس عبدالمجيد تبون لتعزيز تدابير الوقاية من انتشار فيروس كورونا.
أبوظبي تبدأ دولة الإمارات العربية المتحدة تعليق إصدار جميع أنواع تصاريح العمل، بما فيها فئة العمالة المساعدة، حتى إشعار آخر، على أن يستثنى من القرار، تصاريح الانتقال الداخلي وتصاريح العمالة الخاصة بمعرض إكسبو 2020.
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز


 













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.