الحق والضلال الحق والضلال
البحث


السلطات الكويتية تعلن رسميًا تمديد تعليق الدراسة 4 أشهر لمواجهة كورونا

منذ 2 شهر
March 19, 2020, 7:42 pm بلغ
السلطات الكويتية تعلن رسميًا تمديد تعليق الدراسة 4 أشهر لمواجهة كورونا

موضوع
السلطات الكويتية  تعلن رسميًا تمديد تعليق الدراسة 4 أشهر لمواجهة كورونا
أعلنت السلطات الكويتية، اليوم الخميس، تمديد تعطيل الدراسة لمدة 4 أشهر.

وأعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة الكویتیة، الدكتور عبدالله السند، اليوم الخميس، تسجیل ست حالات جدیدة مؤكدة ثبتت إصابتھا بفیروس كورونا المستجد (كوفید 19 (في الكویت خلال ال24 ساعة الماضیة لیرتفع بذلك عدد الحالات المسجلة في البلاد إلى 148 حالة ومع حالات الشفاء ال18" یصبح الاجمالي 130 حالة تتلقى الرعایة الصحیة حالیا".

وقال السند في المؤتمر الصحفي ال19 لوزارة الصحة الیوم الخمیس إن الحالات الست الجدیدة المسجلة ھي أربع حالات مرتبطة بالسفر إلى المملكة المتحدة وھم كویتیون وحالتان مخالطتان مرتبطتان بالسفر إلى المملكة المتحدة إحداھما لمواطن كویتي والثانیة لسیدة مقیمة من الجنسیة الفلبینیة.

وأشار إلى أن ھناك خمس حالات في العنایة المركزة منھا ثلاث حرجة واثنتان حالتھما مستقرة في حین بلغ إجمالي عدد الذین خرجوا من المحاجر الصحیة 574 حالة بخروج حالة واحدة أمس. بحسب ما ذكرت وكالة الانباء الكويتية.
 
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 













اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.