الحق والضلال الحق والضلال
البحث

اغتصاب فى زمن الكورونا.. 4 شباب يغتصبون فتاة بالاشتراك مع خطيبها ويصورونها عارية بـ15 مايو

منذ 1 اسابيع
March 19, 2020, 9:20 pm بلغ
اغتصاب فى زمن الكورونا.. 4 شباب يغتصبون فتاة بالاشتراك مع خطيبها ويصورونها عارية بـ15 مايو

شهدت مدينة 15 مايو، جريمة مأساوية، بعدما أقدم 4 أشخاص على اغتصاب طالبة بالثانوية العامة، وتصويرها عارية، داخل إحدى الشقق السكنية بدائرة القسم، وألقت مباحث القسم القبض على الجناة، من بينهم خطيب الضحية.

تلقي العميد بدوي هاشم، مأمور قسم شرطة 15 مايو، بلاغًا من والدة الطالبة، "رنا عصام"، 18سنة، ومقيمة بدائرة القسم، مفادها، تعرض نجلتها للاعتداء الجنسي، على يد 4 أشخاص، من بينهم خطيبها، وتصويرها عارية، وإبتزازها بنشر الصور على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وعلي الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة النقيبان أحمد إبراهيم، ومحمد يحيى، معاوني مباحث قسم شرطة 15 مايو، وبالفحص تبين قيام كلا من "إسلام عادل"، 23 سنة، خطيب الفتاة، بالاشتراك مع "أحمد محمد صالح"، 24 سنة، عاطل، و"محمد سعيد محمد"، 22 سنة، عاطل، و"محمود سليمان محمود"، 25 سنة، عاطل، باستدراج الضحية داخل شقة بمجاروة 11، والاعتداء الجنسي عليها من الدبر، وتصويرها عارية، رغمًا عنها تحت تهديد السلاح.
 

هذا الخبر منقول من : النبأ









شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.