الحق والضلال الحق والضلال
البحث


فى الكويت | حصيلة المتعافين 22 شخصا.. و شفاء 4 حالات جديدة من فيروس كورونا

منذ 2 شهر
March 20, 2020, 8:37 am بلغ
فى الكويت | حصيلة المتعافين 22 شخصا.. و شفاء 4 حالات جديدة من فيروس كورونا

فى الكويت | حصيلة المتعافين 22 شخصا و شفاء 4 حالات جديدة من فيروس كورونا
 
أعلن وزير الصحة الكويتي الشيخ الدكتور باسل الصباح اليوم الجمعة شفاء أربع حالات جديدة من المصابين بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) في الكويت ليرتفع بذلك عدد الحالات التي تماثلت للشفاء إلى 22 حالة.

وقال الشيخ باسل الصباح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن التحاليل والفحوصات المخبرية والإشعاعية أثبتت شفاء هذه الحالات الأربع من الفيروس وجميعهم مواطنون كويتيون.

رسميًا الكويت تمدّد تعليق الدراسة 4 أشهر لمواجهة فيروس كورونا

الكويت: تجهيز مبنى أرض المعارض كمستشفى ميداني لـ مصابى كورونا

وذكر أنه سيتم نقل هذه الحالات إلى الجناح التأهيلي في المستشفى المخصص لاستقبال المصابين بالفيروس تمهيدا لخروجها من المستشفى خلال اليومين المقبلين.

وأعلنت السلطات الكويتية، أمس الخميس، تمديد تعطيل الدراسة لمدة 4 أشهر.

وأعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة الكویتیة، الدكتور عبدالله السند، الخميس، تسجیل ست حالات جدیدة مؤكدة ثبتت إصابتها بفیروس كورونا المستجد (كوفید )19 في الكویت خلال الـ 24 ساعة السابقة لیرتفع بذلك عدد الحالات المسجلة في البلاد إلى 148 حالة.

وقال السند في المؤتمر الصحفي ال19 لوزارة الصحة إن الحالات الست الجدیدة المسجلة هي أربع حالات مرتبطة بالسفر إلى المملكة المتحدة وهم كویتیون وحالتان مخالطتان مرتبطتان بالسفر إلى المملكة المتحدة إحداهما لمواطن كویتي والثانیة لسیدة مقیمة من الجنسیة الفلبینیة.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.