الحق والضلال الحق والضلال
البحث


6 أضعاف سرعته.. اخبار سارة يزفها وزير الاتصالات فى مصر للمواطنين

منذ 4 شهر
March 20, 2020, 9:36 am بلغ
6 أضعاف سرعته.. اخبار سارة يزفها وزير الاتصالات فى مصر للمواطنين

6 أضعاف سرعته اخبار سارة يزفها وزير الاتصالات فى مصر للمواطنين

6 أضعاف سرعته تعرف على خطة تطوير شبكة الإنترنت في مصر فيديو
 
أعلن الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات،أن الدولة المصرية استثمرت عام 2019 مبلغ مليار و 600 مليون دولار لتحسين شبكة الإنترنت ، لافتا إلى أن متوسط شبكة الإنترنت وقتئذ فى مصر 5.6 %  وكان ترتيب مصر من الدول الإفريقية 40 من أصل 43 .

وأوضح  الدكتور عمرو طلعت، في مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح" مع الإعلامية خلود زهران عبر فضائية "إكسترا نيوز"،  أن التقرير الأخير من الشركات العالمية للإنترنت كشف أن متوسط سرعة الإنترنت فى مصر وصل 30% مسجلا 6 أضعاف سرعته العام الماضى .

وأشار إلى أن وزارة الاتصالات ترفع معدل سرعة الإنترنت تباعا فى مصر عن طريق خطة تطوير شبكات الفايبر،  منوها أن مصر وصلت للمرتبة الثالثة من أصل 40 مطلع العام الجارى .

وأكد أن هدف وزارة الاتصالات العام الحالى رفع سرعة الإنترنت ونشره فى أماكن غير متواجد بها عن طريق وضع مجموعة من المعايير لتحسين الخدمة بشكل عام .

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.