الحق والضلال الحق والضلال
البحث


4 أسباب وراء مطالبة الأهلي لـ حسام عاشور بالاعتزال

منذ 1 اسابيع
March 20, 2020, 6:25 pm بلغ
4 أسباب وراء مطالبة الأهلي لـ حسام عاشور بالاعتزال

لم يمنع إيقاف النشاط الرياضي في مصر، من إخفاء النادي الأهلي الأزمة التي كان يحملها بين جدرانه خلال الفترة الماضية، وهي أزمة تجديد تعاقد رباعي فريق الكرة الأول.

انفجرت الأزمة اليوم الجمعة على لسان نجم وسط الملعب المخضرم حسام عاشور؛ حينما أعلن عن رغبة النادي الأهلي في إعلان اعتزاله وإنهاء مسيرته داخل القلعة الحمراء، وذلك نظرًا لعدم حاجة الفريق إلى خدماته خلال الفترة الحالية.

وهناك عدة أسباب دفعت لجنة التخطيط بالنادي الاهلي الي مطالبة حسام عاشور بالاعتزال تتلخص في الآتي.

* رغبة رينيه فايلر 

أكد المدير الفني السويسري رينيه فايلر، للجنة التخطيط بالنادي الأهلي أن حسام عاشور لن يكون له دور داخل صفوف الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، وأنه لا يرغب في استمراره ضمن فريقه.

وشدد رينيه فايلر- في محادثاته مع لجنة التخطيط- على ان حسام عاشور لن يكون له تواجد خلال الفترة المقبلة في الفريق، خاصة وانه هناك اكثر من عنصر يقومون بنفس مهامه، بل وافضل منه، ومنهم من داخل الملعب ومنهم مصاب.

* كبر سن اللاعب

لعب سن حسام عاشور الذي وصل الي 34 عاما، دورا كبيرا في رغبة النادي الأهلي بإنهاء مسيرة اللاعب مع الفريق خلال الفترة الحالية.

وجدت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بقيادة محسن صالح، أن النادي الأهلي يمتلك عددا كبيرا من لاعبي وسط الملعب، أصحاب معدل أعمار صغير ومتوسط، وأن تواجد حسام عاشور في الفريق بالوقت الحالي لن يكون له أي فائدة، ولن يكون للاعب أي دور، خاصة مع عودة اللاعبين المصابين، ومع استمرار اللاعبين الحاليين في تألقهم.

** كثرة اللاعبين في المركز ذاته 

في الوقت الحالي يوجد 7 لاعبين في مركز حسام عاشور ، ما بين موجودين في الملعب ومصابين، وهو من أحد الأسباب التي جعلت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي تطالب حسام عاشور بالاعتزال وإنهاء مسيرته.

واللاعبون هم "عمرو السولية، السنغالي اليو ديانج" الاساسيان في تشكيلة الأحمر بالوقت الحالي، بالاضافة الي "محمد مجدي افشة، وأحمد فتحي"، الذي يوظفهما المدرب فايلر في نفس المركز، بالاضافة إلى المصابين حمدي فتحي ومحمد محمود وكريم نيدفيد، والذي اقتربوا من الشفاء.

** رغبة التعاقد مع نبيل دونجا

قد يكون طلب لجنة التخطيط بالنادي الاهلي في اعتزال حسام عاشور، وراءها رغبة المدير الفني في التعاقد مع لاعب وسط ملعب آخر، والمرجح أن يكون نبيل عماد دونجا.

وارتبط اسم دونجا، نجم وسط ملعب نادي بيراميدز، بالنادي الاهلي خلال الفترة الماضية، في ظل تقارير تفيد باعجاب المدرب السويسري رينيه فايلر بقدرات نجم بيراميدز ورغبته في ضمه خلال الفترة المقبلة.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.