موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ترامب يعلن التنسيق مع كندا والمكسيك للحد من تفشي فيروس كورونا

منذ 7 شهر
March 20, 2020, 6:37 pm
بلغ

موضوع
ترامب يعلن التنسيق مع كندا والمكسيك للحد من تفشي فيروس كورونا
أعلن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، التنسيق مع كندا والمكسيك للحد من تفشي فيروس كورونا، مؤكدا الانتصار في هذه الحرب وسنتعلم الكثير من هذه الأزمة.

وأضاف ترامب، خلال خطابه، اليوم الجمعة بشأن كورونا: "أغلقنا المدارس وأوقفنا دفع القروض وقمنا بتغيير مواعيد تحصيل الضرائب".

وأشار إلى أنه يدرس منح الموظفين إجازات مدفوعة في إطار إجراءات التصدي لفيروس كورونا.

وتابع: " نسعى لمنع انتقال فيروس كورونا إلى الولايات المتحدة عبر المهاجرين".

ويذكر أن قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أمس الخميس، إن بلاده تواصل جهودها المستميتة للقضاء على "الفيروس الصيني"، في إشارة إلى فيروس كورونا المستجد "كوفيد -19".






وأوضح ترامب، خلال مؤتمر صحفي في البيت الأبيض، أنه سيعلن خلال أسابيع عن تحقيق نجاح في لقاح فيروس كورونا، مؤكدا أن إدارة الأغذية والأدوية الأمريكية تعمل على إزالة أي معوقات أمام جهود إنتاج علاج فعال للفيروس.

وأضاف الرئيس الأمريكي أنه تمت الموافقة على طرح عقار "هيدروكسي كلوروكوين" الخاص بعلاج الملاريا في الأسواق لمكافحة فيروس كورونا.

وأشاد الرئيس الأمريكي بجهود بلاده المتواصلة من أجل القضاء نهائياً على فيروس كورونا، وتابع: "قمت بتفعيل قانون من شأنه دعم الأعمال الصغيرة والمتوسطة".

وكان ترامب أقر خطّة طارئة بقيمة 100 مليار دولار أقرها الكونجرس، وتهدف لضمان حصول العمال الأمريكيين الذين يصابون بفيروس كورونا المستجد على إجازة مرضية مدفوعة الأجر.

والخطة التي دعمها الحزبان في الكونجرس أقرّها مجلس الشيوخ أمس الأربعاء بغالبية كبيرة، وفور خروج مشروع القانون من الكابيتول ووصوله إلى البيت الأبيض مهره الرئيس ترامب بتوقيعه ليدخل حيّز التنفيذ.
 
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر
 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play