الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تعليق حسام عاشور بعد رفض الأهلي تجديد التعاقد معه

منذ 1 اسابيع
March 20, 2020, 7:31 pm بلغ
تعليق حسام عاشور بعد رفض الأهلي تجديد التعاقد معه

صرح حسام عاشور لاعب وسط فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، على رفض النادي الأهلي للتجديد التعاقد معه بناءًا على توصيات من السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، عن عدم توقعه لما حدث معه بعد مسيرته الحافلة بالنجاحات مع النادي الأهلي.
وقال حسام عاشور فى تصريحاته: "ذهبت إلى النادي الأهلي لعقد الجلسة، وكان في مخيلتي أننا سنتفاوض على مدة العقد كما جرت العادة".
وتابع قائلًا: " فوجئت بهم يبلغوني بأن رينيه فايلر المدير الفني لا يريد استمراري وأنني لن أجدد تعاقدي".
إقرأ أيضاً 3 أسباب تبقي على الرباعى الكبار بالأهلي داخل القلعة الحمراء
وأضاف: "الأهلي طالبني بالاعتزال، أو بالبحث عن عرض في ناد آخر".
وأكد فى تصريحاته: " مصدوم من طريقة التعامل معي، لم أكنت أنتظر ذلك أبدا، خاصة بعد مسيرتي الطويلة مع الأهلي، والتي طالما كنت وفيا فيها للنادي ورفضت عروضا أخرى وقت تألقي".

واجتمعت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي عصر اليوم الجمعة ، وأبلغت حسام عاشور قائد الفريق برفض تجديد عقده بناءاً علي توصية من رينيه فايلر المدير الفني للفريق ولجنة التخطيط كما طالبت اللاعب باعلان اعتزاله وجاء ذلك خلال الجلسة التى عقدها مسئولو لجنة التخطيط مع عاشوراليوم لحسم ملف التجديد.
وفيما جدد وليد سليمان تعاقده مع النادي الاهلي لمدة موسمسن مقبلين، بعد اجتماع اللجنة، برئاسة محسن صالح، وعضوية زكريا ناصف وخالد بيبو، وبحضور سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وأمير توفيق مدير التعاقدات، ووليد سليمان لاعب الفريق، وبعد التنسيق الكامل مع محمود الخطيب، رئيس النادي، في كافة الأمور، التي جرت في إطار تقدير الأهلي لأبنائه، والحفاظ على استقرار الفريق خلال المرحلة القادمة.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.