الحق والضلال الحق والضلال
البحث

بالصوره وفاة عروس الشرقية قبل زفافها بـ15 دقيقة..كانت زى القمر

منذ 1 اسابيع
March 20, 2020, 7:37 pm بلغ
بالصوره وفاة عروس الشرقية قبل زفافها بـ15 دقيقة..كانت زى القمر

موضوع
بالصوره وفاة عروس الشرقية قبل زفافها بـ15 دقيقةكانت زى القمر 
خيّم الحزن على أهالى مدينة ههيا بالشرقية بعد وفاة عروس فى عمر الزهور بفستان الزفاف الأبيض؛ نتيجة إصابتها بأزمة قلبية فى مأساة إنسانية أدمت قلوب الآلاف، فكانت طرحة زفافها التى على رأسها أضحت على نعشها.
شيع اهالى مدينة ههيا، عروس الشرقية  التى لفظت أنفاسها الأخيرة يوم زفافها إثر اصابتها بأزمة قلبية مفاجئة؛ ليتحول الفرح إلى مأتم، وتبين أن العروس سقطت على الأرض عند خروجها من الكوافير في ليلة زفافها.  
 
كانت الفتاة ذات الـ١٨ ربيعا وتدعى "نيرة إبراهيم" التى أصيبت بأزمة قلبية عقب خروجها من الكوافير والتقاطها صورة جماعية مع أصدقائها، حيث لفظت أنفاسها الأخيرة فى السيارة التى كانت تستقلها إلى مكان قاعة حفل الزفاف وسط ذهول الجميع والذين أجهشوا بالبكاء أدمت قلوب الجميع.
christian-dogma.com
وكان آخر مشهد للعروس أن وضعت رأسها على كتف عريسها داخل سيارة الزفاف لتنتهى حياتها فى لحظات، ويتحول الفرح إلى صراخ وبكاء. 
 
تلقى اللواء عاطف مهران مساعد وزير الداخلية إخطارا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية باستقبال مستشفى ههيا المركزي نيرة ابراهيم أحمد العايدي من ببندر ههيا ترتدي فستان الزفاف ولفظت أنفاسها الأخيرة لاصابتها بأزمة قلبية.
انتقل الرائد أحمد شاهين رئيس مباحث ههيا والنقيب محمد فكرى معاون مباحث وبالفحص تبين أن العروس خرجت من الكوافير وتوجهت لالتقاط صور زفافها مع عريسها استعدادا  للذهاب إلى حفل زفافها، لكنها سقطت فجأة في حالة إغماء فور خروجها من "الكوافير" وفارقت الحياة عند وصولها المستشفى وتحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة لعدم وجود شبهه جنائيه
هذا الخبر منقول من : الجمهوريه

 








شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.