موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

حبوا بعض .. أحمد الفيشاوي يثير الجدل مع زوجته بمقطع فيديو

منذ 10 شهر
March 20, 2020, 10:31 pm
بلغ

نشر الفنان أحمد الفيشاوي، مقطع فيديو قصيرا عبر حسابه الرسمي على تطبيق إنستجرام، ظهر فيها يغسل يديه بالصابون، بينما تقوم زوجته ندى الكامل، بمساعدته في غسل يديه أيضًا. 

وقال أحمد الفيشاوي، في الفيديو الذي نشره عبر إنستجرام: "رسالة للمتزوجين اللي قاعدين في بيوتهم حبوا بعض  حبوا بعض أوي"، في الوقت الذي كانت زوجته تقوم بمساعدته في غسل يديه. 






من جهة أخرى، ينتظر أحمد الفيشاوي عرض فيلمه الجديد "أشباح أوروبا" الذي تأجل عرضه في دور العرض السينمائي إلى موسم عيد الفطر المُقبل. 

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي مليء بمشاهد المطاردات والأكشن والمغامرات، حول ثلاث شخصيات تعيش في دولة أوروبية بينما يعيش أشقاؤهم في منطقة شعبية بمصر.

فيلم "أشباح أوروبا" تأليف كريم فاروق، سيناريو وحوار أمين جمال ‏ومحمد أبو السعد وشريف يسري، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، في أولى تجاربه الإخراجية بعدما عمل مساعدا للمخرجين معتز التوني ومحمد ياسين، وبطولة هيفاء وهبي، أحمد الفيشاوي، مصطفى خاطر، أروى جودة، بيومي فؤاد، أحمد داود وعدد من ضيوف الشرف.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play