الحق والضلال الحق والضلال
البحث

القبض علي امام مسجد للتحقيق في دمياط | تعرف على السبب

منذ 1 اسابيع
March 20, 2020, 10:40 pm بلغ
القبض علي امام مسجد للتحقيق في دمياط | تعرف على السبب

قال الشيخ محمد سلامة وكيل وزارة الأوقاف بدمياط، إنه تم إحالة إمام وخطيب مسجد طلعت بكفر العرب التابع لإدارة أوقاف فارسكور، إلى التحقيق لإطالته خطبة الجمعة لمدة ساعة وعشر دقائق، وهو ما يعد مخالفا للتعليمات التي صدرت بشأن تقليل مدة الخطبة في إطار الاجراءات الاحترازية التى اتخذتها المديرية لمواجهة فيروس كورونا.

وأشار سلامة في تصريحات لـ "صدى البلد" الى أن غرفة عمليات المحافظة قد تلقت بلاغا من الوحدة المحلية بكفر العرب غرفة عمليات المحافظة، بفيد بمدة فترة الخطبة وما يعد مخالفا وعلى الفور تم احالة الامام للتحقيق من قبل الشئون القانونية بالمديرية.

واوضح ان المديرية اتخذت عددا من الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد وأن وزارة الأوقاف قد أكدت أنه لا حرج على الإطلاق فى ظل الظروف الراهنة على من أخذ بالرخصة فصلى الصلوات في بيته وصلى الجمعة ظهرًا فى بيته، وإذا أراد الجماعة فمن الممكن أن يصليها مع أهله بالمنزل، ولا سيما المرضى وكبار السن.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد









شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.