الحق والضلال الحق والضلال
البحث


سر اختفاء محمد صلاح عن السوشيال ميديا عقب تفشى فيروس كورونا

منذ 1 اسابيع
March 21, 2020, 8:40 am بلغ
سر اختفاء محمد صلاح عن السوشيال ميديا عقب تفشى فيروس كورونا

سر اختفاء محمد صلاح عن السوشيال ميديا عقب تفشى فيروس كورونا
 
اختفى محمد صلاح نجم منتخب مصر، والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، عن مواقع التواصل الاجتماعي؛ منذ إعلان توقف الدوري الإنجليزي، بسبب تفشي فيروس كورونا.

وعلى الرغم من ظهور العديد من نجوم كرة القدم المحترفين والأوروبيين في مقاطع توعية للجماهير من فيروس كورونا، وأخرى لجمع التبرعات، وتقديم الشكر لجميع أعضاء المنظومة الصحية في كل دولة، إلا أن صلاح لم يظهر حتى الآن.

وآخر ما نشر عن محمد صلاح نجم منتخب مصر ، هو فيديو ، نشرته صفحة ليفربول ، من أجل توعية الجماهير من خطر فيروس الكورونا، مع تعليق "كوميدي"، لقي تفاعلا كبيرا من جانب جماهير الريدز.

وكان فيديو نشرته الصفحة الرسمية لنادى ليفربول الإنجليزي على موقع تويتر هو هدف صلاح في أرسنال، وكتبت "ابقَ آمنا واستمر في غسل تلك اليدين لا تستغرق وقتا طويلا في نفس الوقت الذي يستغرقه لإعادة معالجة هذا الهجوم المضاد الذي لا ينسى في أنفيلد".

اختفاء محمد صلاح ، وعدم مشاركته وتفاعله في حملة تحدي الخير لمواجهة فيروس كورونا، التي شارك فيه العديد من المحترفين ولاعبي الأهلي والزمالك، واللاعبين السابقين، إلى جانب عدد من الفنانين، أرجعه البعض إلى أنه يرتب لحملة إعلانية كبرى لمواجهة هذا الوباء.

وفسره البعض أيضا، أن محمد صلاح  لا يرغب في إعلان أعماله الخيرية التي تناولها الكثير في السنوات الأخيرة ، ويرغب في الصمت لإنهاء تلك الأحاديث.

ولكن صمت صلاح ، لم يمر مرور الكرام ، بل جعل مساحة لإطلاق شائعة مزعجة ، باشتباه في إصابته بفيروس كورونا، بعد اختلاطه ببوروك حارس مرمى بورنموث والتي ظهرت عليه أعراض المرض، في إحدى مباريات الدوري الإنجليزي.

ما جعل رامي عباس وكيل اللاعب يعلق سريعا على تلك الشائعة بتغريدة على موقع تويتر، "كم هو مخجل نشر شيء حساس للغاية بدون معرفة أو مصدر".

ويتدرب محمد صلاح يوميا بشكل منتظم تمهيدا لعودة منافسات الدوري الإنجليزي ، واستكمال الموسم مع الريدز والتتويج ببطولة البريميرليج بعد غيابه عن اللقب لمدة 30 عاما.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.