موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

فلسطين تسجل 4 إصابات كورونا جديدة .. تعرف على اعداد المصابين حتى الان

منذ 7 شهر
March 21, 2020, 9:23 am
بلغ
صورة أرشيفية

فلسطين تسجل 4 إصابات كورونا جديدة والإجمالي 52 حالة
 
 
 
 





أعلنت وزيرة الصحة الفلسطينية، مي كيلة اليوم، السبت، تسجيل 4 إصابات جديدة بفيروس كورونا ليرتفع العدد إلى 52 في حين تعافى 17 منهم.

وأفادت القناة 12 العبرية بأن وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي يعمل من أجل الإفراج عن 500 سجين جنائي إسرائيلي، من أجل تخفيف الاكتظاظ في السجون، وخوفًا من إصابتهم بفيروس كورونا والذي ينتشر بشكل كبير في إسرائيل.

وقال وزير الأمن الداخلي إن هذه الخطوة اتخذت من أجل صحة وسلامة السجناء وموظفي مصلحة السجون.

وما زال التعامل مع الإنسان في إسرائيل يخضع للتمييز العنصري، فرغم مطالبة الفلسطينيين لحكومة نتنياهو بضرورة الإفراج عن الأسرى المرضى وكبار السن والأطفال والنساء تجنبا لعدم إصابتهم بفيروس كورونا، إلا أن هذا الطلب قوبل برفض السلطات الإسرائيلية بالرغم من اكتظاظ السجون بآلاف من الأسرى.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play