الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بعد قرار الأهلي بعدم التجديد.. أسامه عرابى يوجه رسالة لـ حسام عاشور

منذ 1 اسابيع
March 22, 2020, 2:45 am بلغ
بعد قرار الأهلي بعدم التجديد.. أسامه عرابى يوجه رسالة لـ حسام عاشور

حرص أسامة عرابي، مدرب الأهلي الأسبق، على توجيه نصيحة لحسام عاشور لاعب وسط المارد الاحمر، بخصوص اعتزاله كرة القدم من عدمه بعد قرار النادي الأهلي بعدم التجديد له في الفترة المقبلة.

وقال أسامة عرابي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "نيل سبورت": "حسام عاشور لا بد أن يتخذ القرار المناسب، وأن يتأنى في التفكير ويركز على اسمه وتاريخه مع النادي خاصة أنه من أكثر اللاعبين تتويجًا بالبطولات حاليَا"

وأضاف عرابي أن حسام عاشور هو صاحب القرار فهو من يعلم قدراته الفنية إذا كان قادرًا على تقديم الأداء داخل الملعب من عدمه، لذا أتمنى له التوفيق في الفترة القادمة، فهو لاعب محترف وكان من الأعمدة الأساسية بالتأكيد".

وأشار عرابي الى ان هذه مرحلة مهمة وفاصلة في حياة لاعب الكرة الذي يتمنى الاستمرار والنادي خيره بين الرحيل أو الاعتزال، رغم رغبته في الاستمرار والعطاء داخل المستطيل الأخضر، لذلك يجب التفكير جيدا قبل اتخاذ القرار المناسب".

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.