الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالفيديو الشيخ حسن نصرالله رغم ارهابه الفكري منذ عامين وكأنه يتنبأ بما يحدث بدول العالم الان ويقول الأمل هو بعودة السيد المسيح لهذا العالم ليقيم ملكوت الله

منذ 1 اسابيع
March 22, 2020, 8:49 am بلغ


مواضيع عامه 
كتبت لى لى جورج 
افصح السيد نصر لله في فيديو له منذ عامين ان الامل الوحيد هو في السيد المسيح له كل المجد ، في طل هذه الظروف وفي ظل انتشار فيروس كورونا وعدم قدره البشر علي السيطره علي هذا الفيروس وعدم استطاعه البشر في وجود لقاح له ، لكن نحن نؤمن اننا نستطيع كل شيء في المسيح الذي يقوينا ونسال ونطلب من رب المجد ان يفيض بحنانه وحبه علي العالم وليحرك يديه الطاهرتين ويمحي اثر هذا الوباء ، فكما قال السيد نصر لله : الامل بوعد الله ، الامل بالمستقبل القريب والمتوسط والبعيد . الامل بعوده السيد المسيح له كل المجد الي هذا العالم ، ليطرد كل اللصوص من كل الهياكل ( وايضاً نسأله في هذه الايام ان يطرد هذا الوباء من كل العالم ) امين .
 

هذا الخبر منقول من : هذا الخبر خاص بموقع الحق والضلال














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.