الحق والضلال الحق والضلال
البحث


الولايات المتحدة الأمريكية تدخل في قائمة أكثر ثلاث بلدان في العالم تسجيلا لعدد الإصابات بفيروس كورونا

منذ 2 شهر
March 22, 2020, 9:22 am بلغ
الولايات المتحدة الأمريكية تدخل في قائمة أكثر ثلاث بلدان في العالم تسجيلا لعدد الإصابات بفيروس كورونا

موضوع
دخلت الولايات المتحدة الأمريكية في قائمة أكثر ثلاث بلدان في العالم تسجيلا لعدد الإصابات بفيروس "كورونا"، بعد كل من الصين وإيطاليا.
فبحسب إحصائيات تقوم بها جامعة "جونز هوبكنز" الأمريكية التي تقوم بتسجيل عدد الإصابات بهذا الفيروس حول العالم بالإضافة لعدد الوفيات وحالات التعافي فإن الولايات المتحدة الأمريكية احتلت المرتبة الثالثة بعدد الإصابات بعد كل من الصين وإيطاليا، ليصل عدد الإصابات الى 25.5 إصابة ونحو 300 حالة وفاة.
وبحسب الجامعة فإن عدد الإصابات في الصين وصل لنحو 81 ألف إصابة وفي إيطاليا لنحو 53 ألف إصابة.
وتأتي إسبانيا خلف الولايات المتحدة الأمريكية بعدد الإصابات بفارق 100 إصابة إلا أنها سجلت معدل وفيات أعلى من أمريكا وصل لأكثر من 1.3 ألف حالة وفاة.
وأعلنت منظمة الصحة العالمية، مساء أمس السبت، أن عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا بلغ 266 ألفا ووفاة أكثر من 11 ألفا.
وصنفت منظمة الصحة العالمية، يوم 11 مارس الجاري، فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض "كوفيد-19"، والذي أعلن عن تفشيه في الصين نهاية العام الماضي، "وباء عالميا"، مؤكدة أن أرقام الإصابات ترتفع بسرعة كبيرة.
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز

 













اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.