الحق والضلال الحق والضلال
البحث


دعوة ملحة من البابا فرنسيس الى جميع المسيحيين

منذ 2 شهر
March 22, 2020, 11:20 am بلغ
دعوة ملحة من البابا فرنسيس الى جميع المسيحيين

موعدنا عند الساعة ٩ مساء بتوقيت روما
في ختام المقابلة العامة في 18 آذار، أشار البابا إلى أنه سينضم إلى المبادرة التي أطلقها الأساقفة الإيطاليون لتلاوة أسرار الوردية المضيئة عند الساعة التاسعة مساء (بالتوقيت الإيطالي) في 19 آذار، يوم عيد القديس يوسف. 
مبادرة الكنيسة التي سينضم إليها البابا فرنسيس مساء ١٩ مارس
 
ومن المتوقع أن تلاقي هذه المبادرة الترحيب من حول العالم، مع انضمام كل منطقة زمنية وإنشاء سلسلة من الصلاة.
“كل أسرة، كل من المؤمنين، كل جماعة دينية: جميعنا مدعوون للاتحاد روحيًا غدًا (يوم الخميس) عند الساعة التاسعة مساء لتلاوة مسبحة الوردية، الأسرار المضيئة.
مريم- والدة الله، وشفيعة المرضى، التي نوجه إليها الوردية، تحت بصير محبة القديس يوسف، حامي العائلة المقدسة، وحامي عائلاتنا- تقودنا إلى وجه المسيح وحبه المضيء.
ونطلب منه بخاصة أن يحمي عائلاتنا، سيّما المرضى وأولئك الذين يرعونهم: الأطباء والممرضات والمتطوعين الذين يخاطرون بحياتهم في هذه الخدمة”.
وتحدث الحبر الأعظم أيضًا عن القديس يوسف، قائلًا:
“في الحياة والعمل والأسرة والسعادة والألم، لجأ دائمًا إلى الرب وأحبه، جاعلًا نفسه يستحق ثناء الكتاب المقدس، بوصفه: رجلًا عادلًا وحكيمًا.
أطلبوا شفاعته دائمًا، بخاصة في الأوقات الصعبة، وأوكلوا حياتكم لهذا القديس العظيم”.

هذا الخبر منقول من : اليتيا














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.