الحق والضلال الحق والضلال
البحث

عثر عليهما في الحمام.. القصة الكاملة لمصرع زوجين بالجيزة

منذ 1 اسابيع
March 22, 2020, 2:19 pm بلغ
عثر عليهما في الحمام.. القصة الكاملة لمصرع زوجين بالجيزة

صورة أرشيفية

"جثث في الحمام" هكذا سجلت أجهزة الأمن في الجيزة، المعاينة التي جرت بشأن مصرع زوجين داخل حمام المنزل في البدرشين جنوبي المحافظة.
وذكرت التحريات والمعاينة أن الزوجين عثر عليهما جثث داخل الحمام بعد أن لفظا أنفاسهما الأخيرة نتيج استشناقهما غاز ثاني أكسيد الكربون الناتج عن تسرب غاز السخان أثناء استحمامهما وناظرت النيابة الجثث وصرحت بالدفن، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.
وأضافت التحريات والتحقيقات أن المعاينة أكدت أيضا: "سلامة منافذ المنزل، العثور على المتعلقات الشخصية للزوجين، وبقايا طعام"، ما يشير إلى عدم وجود أي شبهة جنائية فى الواقعة" ورحجت التحريات أن الوفاة نتيجة "إسفكسيا الخنق".
طبقًا لما ورد في تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية بالجيزة، أن بداية الواقعة كانت بورود بلاغٍ من أهالى منطقة البدرشين، بالعثور على زوجين متوفيين داخل شقتهما، وانتقلت قوة أمنية من المباحث إلى مكان البلاغ، وتبين سلامة منافذ الشقة، وان احد اقاربهم اتصل بهم لم يردوا على الهاتف عدة ساعات متواصلة، ما دفعه للذهاب إليهم وقام بالطرق على الباب ولم يرد أحد واستعان بالجيران وكسروا الباب وتفاجؤوا بهما جثتان داخل الشقة.
وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

هذا الخبر منقول من : الوطن









شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.