الحق والضلال الحق والضلال
البحث


السيسى يوجه رسالة للأطباء عقب وقفوهم كالجبال في مواجهه كورونا

منذ 2 شهر
March 22, 2020, 4:54 pm بلغ
السيسى يوجه رسالة للأطباء عقب وقفوهم كالجبال في مواجهه كورونا

موضوع
السيسى يوجه رسالة للأطباء عقب وقفوهم كالجبال في مواجهه كورونا
قدم الرئيس عبد الفتاح السيسى، تحية للأطباء، مؤكدًا أنهم يخوضون معركة شرسة لمواجهة فيروس كورونا، مضيفًا، أشكر كل من يعمل فى القطاع الصحى ويتصدى ويتعرض للأذى والضرر نتيجة هذه المعركة، ولا يفوتنى أن أشكر الحكومة خاصة التى تعاملت بشكل سريع مع موجة المطر غير المعتادة التى شهدتها البلاد فى الأيام الماضية.


وأضاف السيسى، خلال كلمته، أن آثار العاصفة كانت بسيطة جدًا ولم تتأثر مصر بشكل كبير، مشيرًا إلى أن قرارا تعويض المتضريين والوقوف بجانبهم تم اتخاذه فى ثانى يوم بعد العاصفة، موضحًا أنه اتم اتخاذ بقرارات ببناء منازل بشكل حضارى للمتضريين من موجة الطقس السيئ.

وأشار إلى أن الدولة المصرية فى ظل الإمكانات المتاحة لديها لن تألو جهد فى أن تقوم بما يجب عليها أن تقوم به، مؤكدًا أنه يجب تقدير دور الحكومة وأدائها فى أزمة الطقس السيئ وأزمة فيروس كورونا.

ووجه الشكر للقوات المسلحة والشرطة المدنية والجهات التى تعمل على مدار الساعة لمواجهة فيروس كورونا، بالإضافة إلى الإعلام الذى يعمل على توضيح الصورة ودحض الشائعات التى تخرج بشكل يومي لإظهار الصورة الحقيقية للمواطنين.

وتابع أن الأمر لم ينته ولكن سنبذل جهدًا أكبر سواء من القطاع الطبى فى مصر أو القوات المسلحة والشرطة وباقى الأجهزة فى عمليات التطهير والمحاولة للتغلب على فيروس كورونا مستمرة.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

 













اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.