موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الكاف يصدر قرار عاجل يخص مباريات الكونفدرالية ودوري أبطال أفريقيا

منذ 10 شهر
March 22, 2020, 6:36 pm
بلغ

موضوع
الكاف يصدر قرار عاجل يخص مباريات الكونفدرالية ودوري أبطال أفريقيا
كشف فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم ، ونائب رئيس الاتحاد الافريقي "الكاف" عن مصير البطولات الافريقية سواء دوري الأبطال أو كأس الكونفدرالية .

وقال لقجع ، عبر صحيفة المنتخب المغربية ، إن لا أحد يعرف اخر تطورات الوضع الصحي فى البلاد بسبب انتشار فيروس كورونا في بعض الدول في قارة أفريقيا .





وتابع ، نحن اليوم منشغلون بتطورات الوضع الصحي في القارة بسبب كورونا الذي ينتشر بشكل مخيف ، مشددا على أن أحمد أحمد ريئس الاتحاد الأفريقي وجه رسالة لكل لدول الأفريقية وخاصة أعضاء العائلة الكروية داخل القارة ، وأن الكاف منشغل بهذا الوضع السيئ ، وأنها اتخذت ما يلزم من قرارات مثل تأجيل مباريات التصفيات الأفريقية وتأجيل بطولة أمم إفريقيا للمحليين

وواصل ، يفصلنا 40 يوما عن موعد نصف نهائي الأبطال والكونفدرالية ، وسنتخذ بلا شك القرار الذي يصب في مصلحة الكل ويضمن صحة وسلامة الجميع.

وأكمل ، ان بالنسبة لي لا يشغلني في الوقت الحالي غير الوضعية الصحية والتي اتخذت إزاءها كل الدول، ومن ضمنها المغرب، إجراءات صارمة قيدت حركة المواطنين للحيلولة دون تفشي الداء.

واختتم ، أن علينا أن ننتظر لنقرر بعد ذلك بشأن هذه المواعيد وغيرها نصف نهائي الأبطال والكونفدرالية، لطالما أننا سنعمل على إعادة برمجة المسابقات بما يتلاءم مع المستجدات .
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play