الحق والضلال الحق والضلال
البحث

خيانه فى زمن الكورونا | عاد من العمل فوجد زوجته في أحضان عشيقها جثتان وبركة دماء

منذ 1 اسابيع
March 23, 2020, 12:10 am بلغ
خيانه فى زمن الكورونا | عاد من العمل فوجد زوجته في أحضان عشيقها جثتان وبركة دماء

كتب - محمد شعبان:
لم يدر حارس عقار أن عودته مبكرا إلى منزله ستكشف له عن مفاجأة صادمة، حمل معها لقب "قاتل" دفاعا عن شرفه الذي انفرطت حبات عقده على يد رفيقة دربه.
مساء الأحد، عاد الزوج إلى مسكنه بمنطقة العمرانية، لتقع عيناه على زوجته في وضع مخل رفقة أحد الأشخاص، فاستشاط غضبا واستل سلاحا أبيض مسددا طعنات متفرقة للعشيقين.
صرخات الزوجة تنامت إلى مسامع الجيران، الذين أسرعوا لاكتشاف مصدرها إذ عثروا على جثتين غارقتين في بركة من الدماء ليبلغوا الشرطة على الفور.
قوة شرطية من قسم العمرانية وصلت موقع البلاغ على الفور تحت إشراف اللواء محمود السبيلي، وتحفظت على الجاني "الزوج" وأداة الجريمة تزامنا مع وصول فريق من النيابة العامة والأدلة الجنائية لمناظرة الجثتين.
واقتاد رجال المباحث المتهم إلى ديوان القسم الذي برر جريمته دفاعا عن الشرف، واتخذت القوات الإجراءات الأمنية اللازمة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.
 
هذا الخبر منقول من : مصراوى








شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.