الحق والضلال الحق والضلال
البحث


الاعلامى عمرو أديب الشعوب لن تلتزم طواعيةً بالبقاء في منازلها لمواجهة كورونا مؤكدًا أن هذا هو الحل الأوحد

منذ 2 شهر
March 23, 2020, 6:44 am بلغ
الاعلامى عمرو أديب الشعوب لن تلتزم طواعيةً بالبقاء في منازلها لمواجهة كورونا مؤكدًا أن هذا هو الحل الأوحد

موضوع
قال الإعلامي عمرو أديب، إن حكومات العالم اكتشفت خلال أزمة تفشِّي فيروسكوروناأن شعوبها لن تلتزم بمناشدات البقاء في منازلها طواعيةً، مؤكدًا أن الحل الأوحد هو "الإجبار" قانونيًّا؛ لضمان التزام الشعوب.

وأضاف أديب، خلال برنامجه "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "MBC مصر"، مساء اليوم الأحد، أنه عندما تصل الشعوب إلى تلك المراحل من الاستهتار يأتي دور صانع القرار في اتخاذ التقييد والمنع حفاظًا على الأرواح، متابعًا: "الإنسان بطبعه محب للحياة، ولن يلتزم بالتقيُّد، الوعي لا يكتسب في يوم وليلة".

وتابع مقدم "الحكاية": "مفيش نظام صحي لأية دولة في العالم مهما بلغت قوتها يستطيع أن يواجه التفشي السريع لفيروس كورونا؛ أرقام المصابين في أمريكا وفرنسا وإيطاليا وألمانيا تتضاعف بمتوالية هندسية كل يومين ونصف اليوم، واحنا مش لازم ناخد قرار الجلوس في منازلنا بعد ما نشوف الوفيات في الشوارع".
هذا الخبر منقول من : مصراوى
 













اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.