الحق والضلال الحق والضلال
البحث


اعلامى مصرى يكشف عن تفاصيل دخول 19 شخصا مصريا من إيطاليا بطرق غير شرعية مشتبه إصابتهم بكورونا

منذ 1 اسابيع
March 23, 2020, 10:53 am بلغ



موضوع


اعلامى مصرى يكشف عن تفاصيل دخول 19 شخصا مصريا من إيطاليا بطرق غير شرعية مشتبه إصابتهم بكورونا

قال الإعلامي أحمد موسى، إن أجهزة الدولة نجحت في التوصل إلى نحو 19 شخصا دخلوا إلى البلاد تحديدا مدن محافظة الدقهلية، مشتبه بإصابتهم بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد تسللهم بطريقة غير شرعية.
وأضاف موسى خلال برنامج “على مسؤوليتي” على قناة صدى البلد، أن 2 منهم دخلا بشكل شرعي وقد تأكد إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، وعلى الفور تم نقلهم إلى مستشفيات العزل المخصصة.
وأشار إلى أن أجهزة الدولة عكفت على الوصول إلى الـ 19 شخصا الآخرين، والذين عرفت إنهم دخلوا إلى البلاد بطريقة غير شرعية، إلى أن توصلت إليهم جميعا.

أعلنت وزارة الصحة والسكان، أنه تم تسجيل 33 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، جميعهم من المصريين المخالطين للحالات الإيجابية التي تم اكتشافها والإعلان عنها مسبقًا، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتا إلى وفاة 4 حالات وهم: مواطنة تبلغ تبلغ من العمر 51 عاماً، ومواطن يبلغ من العمر 80 عامًا، ومواطن يبلغ من العمر 73 عامًا، ومواطن يبلغ من العمر 56 عاماً.
هذا الخبر منقول من : القاهره 24













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.