الحق والضلال الحق والضلال
البحث


اخبار سارة تزفها وزارة الصحة على المصريين .. فيديو

منذ 6 يوم
March 23, 2020, 11:21 am بلغ
اخبار سارة تزفها وزارة الصحة على المصريين .. فيديو


اخبار سارة تزفها وزارة الصحة على المصريين فيديو

«الصحة» تؤكد تراجع أعداد المصابين بـ«كورونا» في مصر (فيديو)
 
قال الدكتور وجدي أمين، مدير عام إدارة الأمراض الصدرية بوزارة الصحة، إن الإجراءات التي تتخذها الوزارة لرصد فيروس كورونا على مستوى الجمهورية متواصلة، وهناك تقصي لاكتشاف أي حالات جديدة، خاصة بين العائدين من العمرة، أو العائدين من الخارج، أو من خالطوهم من الداخل.



وأضاف، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "صباحك مصري" المذاع عبر فضائية "mbc مصر"، أن عدد الوفيات في مصر 10 حالات فقط، مؤكدا أن هناك تراجعا في أعدد المصابين في مصر بفيروس كورونا، وهذا يجعلنا نستبشر خيرًا لحصر الفيروس في مصر، مشيرًا إلى أن هناك انخفاضا ملحوظا في عدد الحالات المكتشف إصابتها بفيروس كورونا في الفترة الأخيرة، خاصة مع الإجراءات التي تتخذها وزارة الصحة بالتعاون مع المواطنين.

وتابع مدير عام إدارة الأمراض الصدرية بوزارة الصحة أنه لا بد أن يتعامل المواطنون مع إجراءات الدولة بمحمل الجدية، فالتهوين والتهويل غير مطلوب، مع عدم الانصياع للشائعات، والالتزام بالعادات الصحية السليمة والتعليمات الصادرة عن الوزارة، ومنع التجمعات وعدم العطس في وجه الآخرين، والحفاظ على النظافة الشخصية وغسل اليدين باستمرار بالمياه والصابون، واستخدام الكمامات في التجمعات، وتطهير الأسطح باستمرار، والتخلص الآمن من النفايات.

https://youtu.be/yTrTQihM_sw

هذا الخبر منقول من : الدستور














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.