الحق والضلال الحق والضلال
البحث


عاجل | الاعلان رسميا عن الحصيله النهائيه لوفيات فيروس كورونا حول العالم حتي الان

منذ 1 اسابيع
March 23, 2020, 1:37 pm بلغ
عاجل | الاعلان رسميا عن الحصيله النهائيه لوفيات فيروس كورونا حول العالم حتي الان


قالت وكالة الصحافة الفرنسية "فرانس برس"، اليوم الاثنين، إن العدد الوفيات الناجمة عن فيروس كورونا حول العالم تخطى حاجز الـ15 ألف شخص. 

ومنذ قليل، سجلت الولايات المتحدة الأمريكية، اليوم الاثنين، 4 آلاف حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، ليتجاوز إجمالي الإصابات في أمريكا الـ35 ألف حالة.

وتجاوزت الإصابات بفيروس كورونا المستجد الذي ظهر لأول مرة في وسط الصين نهاية العام الماضي، 335 ألف إصابة، فيما تخطى عدد المتعافين 97 ألفا.

وعطلت الدراسة في عدد من الدول حول العالم، إلى جانب إلغاء العديد من الفعاليات والأحداث العامة وعزل ملايين المواطنين. كما أوقفت عدة دول الرحلات الجوية والبرية بين بعضها البعض خشية استمرار انتشار الفيروس.

وصنفت منظمة الصحة العالمية يوم 11 مارس مرض فيروس كورونا بـ "جائحة" أو "وباء عالميا"، مؤكدة أن أرقام الإصابات ترتفع بسرعة كبيرة، معربة عن قلقها من احتمال تزايد المصابين بشكل كبير.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.