الحق والضلال الحق والضلال
البحث

​التحريات كشفت التفاصيل.. سيدة تقتل ابنتها وتقفز من الطابق الرابع في كفر الشيخ

منذ 6 يوم
March 23, 2020, 1:50 pm بلغ
​التحريات كشفت التفاصيل.. سيدة تقتل ابنتها وتقفز من الطابق الرابع في كفر الشيخ


أقدمت سيدة مقيمة في عزبة تابعة لمركز قلين بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الاثنين، على الانتحار بالقفز من الطابق الرابع لمنزلها، عقب إلقاء طفلتها من الطابق نفسه لتقتلها.

تفاصيل الواقعة بدأت بتلقي اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء هيثم عطا، مدير المباحث الجنائية، بورود إشارة من شرطة النجدة لمركز قلين، تفيد مصرع ربة منزل، في العقد الثاني من عمرها، ورضيعتها البالغة من العمر شهرًا ونصف الشهر، نتيجة سقوط من علو.

انتقل الرائد ضياء راشد، رئيس مباحث مركز شرطة قلين إلىموقع البلاغ لفحصه، وبالمعاينة والفحص، تبين وجود جثة الرضيعة "حور. ف. ع"، وإصابة والدتها "صابرين. م. س، 28 سنة"، بإصابات خطيرة.

جرى نقل جثة الرضيعة، وأمها المصابة إلى مستشفى قلين المركزي، إلا أن الأم لفظت أنفاسها الأخيرة، داخل قسم الاستقبال، وجرى وضعها مع رضيعتها بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

كشفت التحقيقات الأولية أن الأم تعاني من مرض نفسي، وألقت برضيعتها من الطابق الرابع، وبعدها قفزت.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

هذا الخبر منقول من : مصراوى









شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.