الحق والضلال الحق والضلال
البحث


رسالة معزية جدا للجميع من الله بسبب فيروس كورونا

منذ 2 اسابيع
March 23, 2020, 3:13 pm بلغ
رسالة معزية جدا للجميع من الله بسبب فيروس كورونا

رسالة معزية جدا للجميع من الله بسبب فيروس كورونا
اعداد وتقدبم : اغنسطس اسامة
اجمل كلمات معزية نقدمها للجميع بمناسبة الظروف الصعبة التى يمر بها العالم كله بسبب فيروس كورونا

 
نحن نفكر في مشاكلنا بعقلنا البشرى، وعقلنا محدود، أما الله فهو غير محدود في معرفته وفي حكمته.
وحينما تضيق الأمور، يكون ضيقها نسبيًا، أي بالنسبة إلينا نحن البشر.  أما بالنسبة لله، فلا ضيق.  كل شيء سهل، والحلو إنه يتدخل في الوقت المناسب، وبالطريقة المناسبة، وربما بحلول ما كانت تخطر لنا على بال، وما كنا نفكر فيها ونتوقعها
وغير المستطاع عند الناس، مستطاع عند الله  بل عند الله كل شيء مستطاع، إذ لا يعسر عليه أمر كما قال أيوب الصديق.  إن الله ضابط للكل، يرى كل شيء، ولا يخفى عليه تدبير، يدبر في الخفاء والظلام.  الكل مكشوف أمام عينيه، والرد عليه معروف.
لذلك حسنًا قال موسى النبي "قفوا وانظروا خلاص الرب.  الرب يقاتل عنكم، وأنتم تصمتون".
وحلول الرب قوية، وخلاصه عظيم  والمؤمنون ينتظرون خلاص الرب في رجاء، ويفرحون بالرجاء  وعمل الله من أجلهم في القديم، يزيد إيمانهم بعمل الله الآن وفي المستقبل، وكل حين  الله هو الله، لا يتغير، في محبته وحفظه  هكذا قال المزمور: الرب يحفظك من كل سوء، الرب يحفظ نفسك، الرب يحفظ دخولك وخروجك.
ونحن في حياتنا، نتعامل مع الله، وليس مع الناس، نحن والناس جميعًا في يديه   وليس أحد مستقلًا عن الله، أو خارجًا عن سلطانه  لذلك نحن مطمئنون إلى عمل الله معنا، وواثقون بتدخله، مستمعين إلى أنشودة المرتل: أنتظر الرب، تقوَّ وليتشدد قلبك، وانتظر الرب. ليكن اسم الرب مباركًا كل حين.
قداسة البابا شنودة
 













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة osama-samir
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.