الحق والضلال الحق والضلال
البحث

اعترافات حارس العقار المتهم بطعن زوجته وعشيقها بالعمرانية

منذ 6 يوم
March 23, 2020, 4:30 pm بلغ
اعترافات حارس العقار المتهم بطعن زوجته وعشيقها بالعمرانية

موضوع
اعترافات حارس العقار المتهم بطعن زوجته وعشيقها بالعمرانية
أدلي حارس العقار المتهم بطعن زوجته وعشيقها، بعدما ضبطهم متلبسين في وضع مخل داخل شقته بالعمرانية، اليوم الاثنين، باعترافات تفصيلية حول كيفية ارتكاب الجريمة.
وجاء ذلك خلال التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة بجنوب الجيزة، أن المتهم "ح" صاحب الثلاثين ربيعًا، أنه يعمل حارس عقار منذ فترة طويلة، وخلال العامين الماضيين قرر البحث عن عروسة للزواج منها، وبالفعل وقع اختياره على المجني عليها الفتاة البالغة من العمر 22 عامًا، وخلال فترة قصيرة عقدوا قرانهم وتزوجوا وانتقلت الفتاة للعيش معه بمنزلة الكائن بمنطقة العمرانية، في بداية الأمر كانت حياتهم تسير بشكل طبيعي، فالزوجة تمكث في المنزل للاهتمام بشؤون منزله وتلبية متطلبات زوجها الذي كان يذهب في الصباح لمباشرة عمله ولا يعود إلا في آخر النهار، استمر الحال هكذا بينهم ولم يلاحظ الزوج على زوجته أي تغير حتى يوم الواقعة.
ويضيف المتهم، يوم الحادث شعر ببعض الإرهاق والتعب فقرر العودة لمنزلة لكي يستريح قليلا، ولم يكون يتوقع أن هناك كارثة في انتظاره، وبمجرد دخوله المنزل سمع أصوات صادرة من غرفة نومه فتوجه لهناك فورا.
وبمجرد فتح الباب وقعت عينيه على صدمة أفقدته النطق فقد وجد زوجته بالصدفة في أحضان عشيقها الذي كان عاريًا، مما دفعه إلى إحضار سكين وقد حاولت الزوجة الصراخ ولكنه سدد لها طعنتين في الصدر والرقبة، وقد حاول عشقها الهرب والاختباء أسفل السرير ولكن المتهم نال منه وسدد له ما يقارب 15 طعنة في مناطق متفرقة في جسده تسديد طعنات حتى لفظا أنفاسهما الأخيرة.
وتبين أن الجيران حضروا فور سماعهم صرخات الزوجة وقد وجدوها مقتولة بجوار رجل آخر، وهناك سكين ملقاة على الأرض، والزوج يديه ملطخة بالدماء ويردد عبارة "غسلت عاري وحافظت على شرفي"، وعلى الفور أبلغوا الشرطة التي حضرت على الفور وتم التحفظ على الجثث وضبط الزوج المتهم.
وجاء بتحقيقات النيابة أن بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة العمرانية من بعض الأهالي بشارع فاضل، يؤكدون قيام حارس عقار بقتل زوجته وعشيقها، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين وجود جثة ربة منزل" زوجة المتهم " في العقد الثاني من العمر، ترتدي قميص نوم ومصابة بطعنتين بالصدر.
كما تبين وجود جثة عامل "عشيقها" يبلغ من العمر 24 عاما، وتبين أنه مصاب ١٠ طعنات في مناطق متفرقة من الجسم ما بين الصدر والبطن والظهر، ولا يرتدي ملابس "عاريا"، كما تم العثور على الزوج وسلاح الجريمة بجوار الجثتين.
وأضافت التحقيقات أنه تم التحفظ على الجثامين تحت تصرف النيابة، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها بعدما وجدها في أحضان عشيقها، تمكنت القوات من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بجريمته وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.
 
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز
 








شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.