الحق والضلال الحق والضلال
البحث


السلطات الألمانية تعلن نتيجة الفحص الطبي على أنجيلا ميركل من فيروس كورونا

منذ 2 شهر
March 23, 2020, 5:51 pm بلغ
السلطات الألمانية تعلن نتيجة الفحص الطبي على أنجيلا ميركل من فيروس كورونا

أعلنت السلطات الألمانية، أن الفحص الطبي أثبت خلو المستشارة أنجيلا ميركل من فيروس كورونا، حسبما أفادت قناة "سكاي نيوز عربية" في نبأ عاجل.
وقال شتيفن زايبرت، المتحدث باسم الحكومة الألمانية، إن المستشارة الألمانية، أنجيلا ميركل، التي تخضع للحجر الصحي عقب مخالطتها لطبيب العائلة الذي تبين أنه مصاب بفيروس كورونا، تعمل بشكل جيد. 
وقال زايبرت، خلال مؤتمر صحفي في برلين، اليوم الاثنين: "المستشارة تعمل بشكل جيد، لقد اتصلت اليوم عبر الهاتف وعقدت اجتماعا حكوميا، وهي تقوم بعملها من المنزل"، حسبما أفادت وكالة أنباء سبوتنيك.
وبحسب بيان الحكومة فقد "تم إبلاغ المستشارة بعد المؤتمر الصحفي (الذي عقدته) بأن الطبيب الذي أعطاها لقاحا وقائياً يوم الجمعة الماضي، كان مصاباً بفيروس كورونا، بحسب التشخيص الذي أجري له، لذا قررت المستشارة الخضوع للحجر الصحي في المنزل على الفور".
وسجلت ألمانيا حتى اليوم 111 حالة وفاة وأكثر من 26 ألف إصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

هذا الخبر منقول من : الوطن














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.