موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الكشف عن حقيقة إصابة «ميركل» بفيروس كورونا

منذ 8 شهر
March 23, 2020, 7:57 pm
بلغ

موضوع
الكشف عن حقيقة إصابة «ميركل» بفيروس كورونا
أعلنت الحكومة الألمانية، اليوم، أن أول فحص للمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل أثبت عدم إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19".





وأكدت الحكومة أن ميركل ستخضع لفحص آخر لاحقا، للتأكد من عدم إصابتها.

وشاركت ميركل في اجتماع مجلس الوزراء الألماني اليوم، عبر الهاتف، بعدما وضعت نفسها احتياطيًا قيد الحجر المنزلي، أمس الأحد، بسبب مخالطتها طبيبًا اتضحت إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وقال متحدث باسم الحكومة الألمانية، اليوم، في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية "د. ب. أ"، إن أعضاء الحكومة لن يجتمعوا اليوم كما هو معتاد في قاعة مجلس الوزراء الاعتيادية بديوان المستشارية في برلين، بل في قاعة مؤتمرات دولية أكثر اتساعا للحفاظ على المسافة الضرورية بين الوزراء لتجنب العدوى بفيروس كورونا المستجد.
هذا الخبر منقول من : الدستور
 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play