الحق والضلال الحق والضلال
البحث


الزمالك ينتصر .. قنبلة في وجه الأهلي بسب كهربا

منذ 6 يوم
March 24, 2020, 12:36 am بلغ
الزمالك ينتصر .. قنبلة في وجه الأهلي بسب كهربا

بدأ الاتحاد الدولى لكرة القدم " فيفا " فى التحقيق فى الشكوى الرسمية التى تلقاها من قبل نادي الزمالك ضد محمود كهربا لاعب النادي الأهلي الحالي .
وتقدم الزمالك بشكوى رسمية ضد كهربا واتهم الزمالك لاعب الأهلى الحالى بالهروب من القلعة البيضاء والانتقال إلى الدوري البرتغالى رغم تعاقده الرسمي مع القلعة البيضاء.
واتهم الزمالك أيضا فى شكواه للفيفا الأهلي بتحريض كهربا للسفر إلى الدوري البرتغالى تمهيدا لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية .
وحدد الفيفا أوائل شهر أبريل المقبل كحد أقصى أمام اللاعب محمود كهربا للرد على شكوى الزمالك ضده من أجل اتخاذ قرار رسمى فى هذا الملف .
ومن المقرر أن يجهز كهربا خلال الأيام القليلة المقبلة ملفا كاملا للرد على شكوى الزمالك ضده وتقديمه للفيفا ن وكان اللاعب أكد على عدم قانونية عقده مع الزمالك ورحل عن الفريق الأبيض خلال الصيف الماض

هذا الخبر منقول من : الحكاية














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.