موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعرف على الأخبار المتوقعة ليوم الثلاثاء 24 مارس

منذ 6 شهر
March 24, 2020, 7:48 am
بلغ

موضوع
القاهرة / الخرطوم فتح معبر "قسطل – اشكيت" البري بين مصر والسودان، لأخر يوم أمام المواطنين المصريين والشاحنات، التى لا تزال ترغب فى العودة إلى أرض الوطن، قبل إغلاق المعابر فى إطار الإجراءات التى اتخذتها الدولتان من أجل مكافحة فيروس كورونا.
عواصم العالم يحيي العالم اليوم العالمي للسل 2020، تحت شعار " حان وقت العمل حان وقت إنهاء السل".





القاهرة تستطلع دار الإفتاء، هلال شهر شعبان 1441هـ، حيث سيتم إعلان نتيجة استطلاع الهلال عقب صلاة المغرب.
القاهرة تطلق الدكتورة إيناس عبدالدايم وزير الثقافة، المبادرة الإلكترونية "خليك فى البيت الثقافة بين ايديك"، وذلك في التاسعة مساء.
القاهرة تعقد لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، اجتماعا لها برئاسة جمال شوقي، عضو المجلس، لمناقشة تقارير لجان الرصد بشأن التغطية الإعلامية حول فيرس كورونا، حيث تناقش اللجنة أداء الانتهاكات التي ترتكبها عدد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي للقرارات والمعايير الصادرة عن المجلس بشأن قواعد التغطية.
القاهرة يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود البلاد، طقس معتدل نهارا شديد البرودة ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، مائل للبرودة نهارا شديد البرودة ليلا على السواحل الشمالية الغربية، لطيف نهارا شديد البرودة ليلا على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، مائل للحرارة نهارا بارد ليلا على شمال الصعيد، حار نهارا لطيف ليلا على جنوب الصعيد.
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز
 




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play