الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تعرف على رسالة الرئيس للمواطنين بشان فيروس كورونا

منذ 5 يوم
March 24, 2020, 9:48 am بلغ
تعرف على رسالة الرئيس للمواطنين بشان فيروس كورونا


تعرف على رسالة الرئيس للمواطنين بشان فيروس كورونا

أنتم فى أيد أمينة رسالة طمأنينة من الرئيس للمواطنين فيديو
 
قالت الإعلامية هند النعسانى، إن  الرئيس عبد الفتاح السيسى أكد متابعته عن كثب وعلى مدار الساعة، إجراءات الدولة الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا، وذلك من خلال تدوينه له على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" والتى أرسلت رسالة طمأنينة فى نفوس المواطنين.

وأشارت هند النعسانى، خلال برنامج صباح البلد عبر فضائية صدى البلد، إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "أتابع عن كثب وعلى مدار الساعة إجراءات الدولة الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا وكما وعدتكم بالأمس نحن مستمرون في إجراءاتنا بكل دقة في مكافحة هذا الوباء حفاظًا على صحة وحياة كل مواطن مصري".

وتابعت أن الرئيس أهاب الجميع الالتزام الكامل بهذه الإجراءات من أجل أن تظل مصر دائمًا في سلام وأمان، مضيفًا " أدعو الله عز وجل أن يوفقنا فيما نقوم به لخدمة وطننا العزيز مصر".

وفى السياق ذاته أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسى بعد ظهر أمس اتصالًا هاتفيًا مع الرئيس الصينى شى جين بينج".

وقال السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس أشاد خلال الاتصال بما حققته الصين من نجاح لافت فى احتواء انتشار فيروس كورونا، ومعربًا عن التطلع لتعزيز التعاون والتنسيق بين المؤسسات الصحية بالبلدين للاستفادة من آليات إدارة أزمة كورونا فى الصين على مختلف المستويات.
https://youtu.be/S6o2CpsdS_0

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.