الحق والضلال الحق والضلال
البحث


السيدة العذراء تظهر في الصعيد وتطلب فتح الكتاب المقدس وستجدو رمش عين بالكتاب ضعوه في كوب ماء ومن يشربه لن يصاب بفيروس كورونا | اليك الحقيقه الكامله

منذ 5 يوم
March 24, 2020, 10:00 am بلغ
السيدة العذراء تظهر في الصعيد وتطلب فتح الكتاب المقدس وستجدو رمش عين بالكتاب ضعوه في كوب ماء ومن يشربه لن يصاب بفيروس كورونا | اليك الحقيقه الكامله

اخوتي الاحباء جائتني استفسارات كثيرة بخصوص الواقعة المنتشرة على وسائل التواصل الاجتماعي والتي تؤكد أن هناك قديسة من الصعيد (وفي بعض الروايات أنها السيدة العذراء مريم) قد ظهرت لبعض الناس وطلبت منهم فتح الكتاب المقدس الخاص بهم وستجدوا رمش عين في الكتاب وطلبت منهم وضع الرمش في كوب من الماء ومن يشرب من هذا الماء لا يصاب بفيروس كورونا واحب أن أوضح الاتي:
1. هذه الرواية بعيدة كل البعد عن روح الانجيل وروح الكنيسة وفكر القديسين والاباء.
2. هذه الرواية أعتبرها حرب شيطانية هدفها تشتييت الناس ببعض الخرافات التي من شأنها أن تبعدهم عن الاستفادة الروحية من تلك الفترة التي يجب أن نقدم فيها توبة ونرجع الى الله في وقت يمر فيه العالم كله بتجربة صعبة.
3. في مثل هذه الظروف يلجأ البعض لبعض الحيل الدفاعية التي تجعل بعض ضعاف النفوس والضعيفي الايمان ان يهربوا من الخوف الذي يملأ قلوبهم من الوباء بمثل هذه الروايات الخرافية أو التصرفات لزيادة الشعور بالامان .
4. اسأل كيف لقديسة أو السيدة العذراء تطلب أن نضع الرمش في الماء ونشرب الماء لماذا لا تطلب منا (لو كانت قديسة بالفعل) التوبة أو الصلاة أو الايمان أو الرجاء في مثل هذه الظروف الصعبة.
5. الطلب له شكل عجيب جداً وهو أن من يشرب من الماء لن يصاب من فيروس كورونا ما رأيكم لو قلنا لأي شخص مصاب بالكورونا فعلا أن يشرب من الماء هل ننتظر أن هذا الشخص سيشفى في الحال؟
6. لنصلي ولنرجع الى الله ولنطلب من الله بلجاجة وايمان وليكن لنا رجاء في الله ولنفهم الدروس المستفادة من الحدث ولا نلجأ الى تصرفات تبعدنا عن الهدف الحقيقي الذي من أجله سمح الله بمثل هذا الوباء.
7. أرجوكم لنترك مثل هذه الخرافات والغيبيات ونتضرع الى الله أن يرفع عنا هذه الاوبئة والاتعاب والالام والتجارب.
8. أعتقد أن بدلا من أن نفتح الكتاب المقدس من أجل البحث عن خرافة الرمش لنفتح الكتاب المقدس للبحث عن وعود الله وآيات تعزينا من كلام الله في مثل هذه المواقف.
صلوا من أجلي













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.