الحق والضلال الحق والضلال
البحث


ارحمنا يارب من الجهل | مسيرات في شوارع الإسكندرية ضد كورونا.. والأمن يتعامل بهذه الطريقة معهم .. فيديو وصور

منذ 1 اسابيع
March 24, 2020, 12:09 pm بلغ
ارحمنا يارب من الجهل | مسيرات في شوارع الإسكندرية ضد كورونا.. والأمن يتعامل بهذه الطريقة معهم .. فيديو وصور


ارحمنا يارب من الجهل | مسيرات في شوارع الإسكندرية ضد كورونا والأمن يتعامل بهذه الطريقة معهم فيديو وصور
مسيرات في شوارع الإسكندرية ضد كورونا والأمن يفرق التجمعات (فيديو وصور)


فرقت قوات الأمن بمحافظة الإسكندرية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، تجمعات لعشرات من المواطنين خرجت في عدة مناطق شرق وغرب المحافظة، في تظاهرة للدعاء للخروج من أزمة فيروس كورونا. 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع لتجمعات مواطنين في شوارع منطقة فيصل بالجيزة والإسكندرية يرددون هتافات "الله اكبر"، إضافة إلى التكبير والدعاء من شرفات المنازل للدعاء إلى الله للحماية من كورونا، ويأتي ذلك بعد الدعوات المغرضة التي أطلقها الإعلامي الإخواني الهارب في تركيا معتز مطر.

وطالب حقوقيون بضرورة تعامل الدولة بحزم  مع تلك المسيرات التي تخرج إلى الشوارع بزعم التظاهر ضد فيروس كورونا، خوفا من استغلالها سياسيا.
وقالت  منال الطيبي عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" اليوم الثلاثاء: "إذا لم تتخذ الدولة إجراءات حازمة وحاسمة ضد من يقومون بمسيرات في الوقت الذى من المفروض والواجب فيه منع التجمعات، وكذلك مواقف حازمة وحاسمة ضد المحرضين عليها، ستدخل البلد بأكملها في كارثة أكبر بكثير جدا من كورونا".
وتابعت: "ما يحدث ليس عشوائيا، وهى خطوة ستليها خطوات أخرى، كما أنه على المواطنين أن يدركوا ما يحدث جيدا، وألا يستجيبوا لمثل هذه الدعوات".
وحظرت الحكومة إقامة الفعاليات ذات التجمعات الجماهيرية الكبيرة، وأعلنت وقف الصلاة في المساجد والكنائس، إضافة إلى غلق المقاهي والمطاعم والمحال التجارية في السابعة مساءً ضمن الإجراءات الاحترازية للتقليل من مخاطر تفشي الفيروس.
christian-dogma.com christian-dogma.com christian-dogma.com

https://youtu.be/_YdB5MB3pcU

هذا الخبر منقول من : الرئيس نيوز














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.