الحق والضلال الحق والضلال
البحث


الجالية المصرية في إيطاليا تعلن عن وفاة 3 أطباء عرب بـ كورونا.. فيديو

منذ 1 اسابيع
March 24, 2020, 12:49 pm بلغ
الجالية المصرية في إيطاليا تعلن عن وفاة 3 أطباء عرب بـ كورونا.. فيديو

صورة أرشيفية


الجالية المصرية في إيطاليا تعلن عن وفاة 3 أطباء عرب بـ كورونا فيديو
  
 
تزايد اعداد الاصابة بالكورونا في ايطاليا
 
قال محمد يوسف، المتحدث باسم الجالية المصرية في إيطاليا، إن الوضع في شمال إيطاليا بدأ يتحسن، وينخفض عدد الوفيات، مضيفا أن هناك 19 طبيبا توفوا بسبب فيروس كورونا، ومنهم 3 أطباء عرب.


وأشار يوسف، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح" المذاع عبر قناة "إكسترا نيوز"، اليوم الثلاثاء، إلى أن عدد الجالية المصرية في إيطاليا 550 ألف مصري، أصيب منهم 11 حالة، توفي منهم حالة واحدة، لمواطن يبلغ 69 عاما.
 
ووجه المتحدث باسم الجالية المصرية في إيطاليا، التحية للقيادة المصرية لإرسال مساعدات طبية إلى إيطاليا، لافتا إلى أنه كان هناك تعاقدات بين تركيا وإيطاليا مدفوعة الأجر لتوريد كمامات إلى إيطاليا، ولكن أردوغان امتنع عن إرسالها في وقت صعب، فأظهر صورة العالم الإسلامي بصورة غير لائقة، وتدخل مصر أنقذ سمعة المسلمين على مستوى العالم.
 
وأعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس الاثنين، عن ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) إلى 96 حالة.
 
وكشف مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، عن خروج 12 حالة من المصابين بفيروس كورونا المستجد من مستشفى العزل، من ضمنهم 10 أجانب و2 مصريين، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 68 حالة حتى اليوم، من أصل الـ 96 حالة التي تحولت نتائجها معمليًا من إيجابية إلى سلبية.
 
وأوضح أنه تم تسجيل 39 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، جميعهم من المصريين المخالطين للحالات الإيجابية التي تم اكتشافها والإعلان عنها مسبقًا، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتا إلى وفاة 5 حالات من ضمنهم حالة لهندى، و4 حالات من المصريين.

https://youtu.be/Lj_NkRHQgdg

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.