موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالفيديو نيافة الأنبا رافائيل يكشف سبب غلق الكنائس وعلاقة ذلك بالتناول من الاسرار المقدسة

منذ 6 شهر
March 24, 2020, 9:41 pm
بلغ

موضوع
بالفيديو نيافة الأنبا رافائيل يكشف سبب غلق الكنائس وعلاقة ذلك بالتناول من الاسرار المقدسة
قال الأنبا رافائيل الأسقف العام لكنائس وسط القاهرة، نصلي دائمًا أن نجتمع مرة أخرى في حضن الكنيسة وليس لأننا نتمني أن يتم غلقها، ولكننا في ظرف استثنائي لأن العالم نفسه لم ير هذا الوضع من قبل من الانتشار السريع والآثار المترتبة عليه.

وأضاف الأنبا رافائيل، عبر فيديو له: قرار غلق الكنائس بسبب العدوى التى تنتقل عن طريق الزحام وليس عن طريق التناول؛ مضيفًا أنه إذا تم النزول إلى الشارع والتعامل مع الأشخاص، فيصبح قرار غلق الكنائس لا قيمة له.

واستطرد أن المرض ينتشر عن طريق النفس وليس عن طريق التناول فلا بد أن نتبع كل التعليمات الصحية بدون انزعاج لتجنب انتشار المرض، ولا ينبغي الخروج إلا للضرورة، ونصلي أن ينزع الله هذه الغمة عن العالم كله، وترجع الحياة إلى طبيعتها، مضيفًا أن الكثير من الأشخاص يتساءلون عن الموت وكنيستنا منذ البداية، مستعدين لتلك اللحظة ولكن لا نكون سببًا في موت أو إصابة الأشخاص، والاحتياطات التى نتخذها ليس من أجل ذاتى ولكن من أجل الآخرين.
هذا الخبر منقول من : الدستور
 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play