موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

احترسى..«خلطة كورونا» تقتل ربة منزل وتصيب زوجها وأبنائها بأوسيم

منذ 5 شهر
March 24, 2020, 9:54 pm
بلغ

موضوع
احترسى«خلطة كورونا» تقتل ربة منزل وتصيب زوجها وأبنائها بأوسيم
لقت ربة منزل مصرعها وأصيب زوجها وأبنائها الثلاثة بحالة اختناق عقب خلطها مواد كيماوية لتعقيم المنزل للوقاية من فيروس كورونا ما أنتج غازًا سامًا تسبب في الحادث.

تلقى اللواء طارق مرزوق، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة إخطارًا من المُستشفى بوصول أسرة مصابة بحالة اختناق ومصرع الأم قبل إسعافها، انتقلت قوة أمنية وأفادت التحريات بإشراف اللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة للمباحث، أن المتوفاة خلطت بعض المواد مع بعضها لصنع سائل للتعقيم بعد تزايد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد لتطهير المنزل ما أدى لانبعاث غازات سامة، وشرحت التحريات أن المتوفاة عقب التعقيم أغلقت النوافذ ما أدى لإصابتهم جميعًا بالاختناق.

تم نقل الزوج إلى مركز السموم وحالته العامة غير مستقرة، فيما استقرت حالة الأبناء الثلاثة وتم التحفظ على جثة الأم داخل مشرحة المستشفى، ليتحرّر المحضر اللازم بالواقعة وباشرت النيابة سير التحقيقات.
هذا الخبر منقول من : الدستور
 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play