الحق والضلال الحق والضلال
البحث


دعوى قضائية ضد الهارب معتز مطر لإسقاط الجنسية عنه

منذ 2 شهر
March 24, 2020, 10:41 pm بلغ
دعوى قضائية ضد الهارب معتز مطر لإسقاط الجنسية عنه

وواصلت: "أنا أرى أن معتز مطر لم يعد يستحق حمل الجنسية المصرية، وما يفعله هو أمر مخجل بشكل كبير"، متابعة أنها بصدد رفع دعوى قضائية لإسقاط الجنسية المصرية عنه.

استنكرت هبة الشريف زوجة معتصم، شقيق الأجير الإخواني الهارب معتز مطر، ما يقوم به الأجير الهارب من استغلاله لأزمة فيروس كورونا في مصر سياسيا، واعتلائه الموجة، للتلميح والإسقاط السياسي بشكل خبيث من أجل مصلحته الشخصية.

وأوضحت في مداخلة هاتفية مع الدكتور محمد الباز، ببرنامج 90 دقيقة، المذاع على فضائية المحور، أن نزول الناس في الإسكندرية للتكبير لرفع وباء كورونا، وادعاء معتز مطر، أن الشعب المصري في الإسكندرية جاء استجابة لدعواته، للتكبي، هو أمرغريب جدا، ولم أتصور أن يستغل الأجير الهارب، ظروف الناس بهذه الدرجة لتحقيق مصالحه وأهدافه السياسية.

وتابعت: "أناشد الناس ألا ينجرفوا وراء الدعوات التي يطلقها معتز مطر، خاصة وأن هذه التجمعات قد تصيب العديد منهم بالفيروس".

واستكملت: "الأولى بمعتز مطر أن يتحدث عن تركيا الدولة التي يقيم فيها"، متساءلة: "لماذا تتحدث عن الشأن المصري وأنت لم تعد جزءا منه؟".
   

هذا الخبر منقول من : الدستور














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.