الحق والضلال الحق والضلال
البحث

العثور على جثة فنانة غير مصرية مشنوقة في شقتها بسبب خلافات زوجية

منذ 1 اسابيع
March 24, 2020, 10:58 pm بلغ
العثور على جثة فنانة غير مصرية مشنوقة في شقتها بسبب خلافات زوجية

موضوع
العثور على جثة فنانة غير مصرية مشنوقة في شقتها بسبب خلافات زوجية
ضُجت وسائل التواصل الاجتماعي مؤخرًا بخبر وفاة الممثلة الهندية الشابة بي بادماجا - 23 عامًا، والتي عُثر على جثتها، قبل أيام، مشنوقة في منزلها بحي تيروفوتيور شمال مدينة تشيناي الهندية، بعد شهر من انفصالها عن زوجها في شهر فبراير الماضي. 


ووفقًا لتقرير موقع تايمز الهندي، أنه عُثر على جثة  بي بادماجا - 23 عامًا، معلقة داخل الشقة في مشهد مأساوي، هز أرجاء المدينة الهندية، لاسيما وأن القتيلة نشبت بينها وبين زوجها السابق خلافات بسبب ابنهما البالغ من العمر عامين. 


وأفادت التقارير الإخبارية الهندية، أن الممثلة الشابة كانت في حالة نفسية سيئة أيضًا قبل وفاتها بسبب تراكم الديون عليها، وأنه قبل الحادث، أجرت مكالمة مع شقيقتها تخبرها بذلك، وتشتكي فيها بأنها لم تستطع سداد تلك الديون لعدم حصولها على أدوار فنية، بعد العدد القليل من الأعمال الفنية التي شاركت فيها. 


وأوضحت التقارير أنه يشتبه في انتحار الممثلة الشابة لاسيما وأن الشقة التي تقطن فيها كانت مغلقة ومطفأة الأنوار لمدة يومين قبل العثور على الجثة. 


christian-dogma.comبي بادماجا
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

 








شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.