موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

المتحدث الرسمى لوزارة الصحة يعلن عن ضم 4 مستشفيات عزل جديدة لمواجهة فيروس كورونا

منذ 8 شهر
March 24, 2020, 11:03 pm
بلغ

موضوع
المتحدث الرسمى لوزارة الصحة يعلن عن ضم 4 مستشفيات عزل جديدة لمواجهة فيروس كورونا
قال الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمى لوزارة الصحة والسكان، إنه تم رفع أعداد مستشفى العزل على مستوى المحافظات فى إطار الخطة الاستباقية التى وضعتها وزارة الصحة والسكان فى مواجهة فيروس كورونا المستجد.





وأوضح مجاهد فى تصريحات صحفية، اليوم الثلاثاء، أن عدد المستشفيات المخصصة للعزل بلغ 4 مستشفيات اثنين منهم فى القاهرة وهم مستشفى 15 مايو، ومستشفى العجوزة التخصصى، بالإضافة إلى اثنين فى المحافظات وهم مستشفى الصداقة، ومستشفى قفط فى قنا، ومستشفى قها فى القليوبية.
يذكر أن عدد مستشفيات العزل القائمة وجارٍ العمل بهم النجيلة بمرسى مطروح، وإسنا بالأقصر، وأبو خليفة بالإسماعيلية، والعجمى بالإسكندرية، ومستشفى تمى تمديد بالدقهلية.   

نقلا عن مبتدا

 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play