الحق والضلال الحق والضلال
البحث


نكشف عن خطة الدولة فى حالة وصول عدد مصابى فيروس كورونا لاكثر من 1000 مصاب

منذ 6 يوم
March 25, 2020, 9:10 am بلغ
نكشف عن خطة الدولة فى حالة وصول عدد مصابى فيروس كورونا لاكثر من 1000 مصاب


نكشف عن خطة الدولة فى حالة وصول عدد مصابى فيروس كورونا لاكثر من  1000 مصاب


أسامة هيكل: سنحوّل المدارس لـ حجر صحي في هذه الحالة شاهد


علّق وزير الدولة للإعلام، أسامة هيكل، خلال اتصال هاتفي مع برنامج "يحدث في مصر" الذي يقدّمه الإعلامي شريف عامر على شاشة "MBC مصر"، على قرار حظر التجوّل الذي فرضته الحكومة اعتبارًا من السابعة مساءً وحتى السادسة صباحًا بدءًا من اليوم الأربعاء، مؤكدًا أن العالم يعيش حالة فريدة من عدة جوانب وكل الشعوب تطالب دولها الآن بتطبيق حظر التجول.

وأضاف "هيكل" لبرنامج "يحدث في مصر"، أنه لأول مرة الشعب المصري يُطالب بفرض حظر التجول والحكومة هي التي تحاول تأخيره، مشيرًا إلى أنه لا يوجد ما يسمى بـ"حظر تجول كامل".

وأوضح وزير الدولة للإعلام، أنه في لو أصدرت الحكومة كل الإجراءات في وقت واحد كان الشعب سيشعر بالملل ومن الممكن ألا يستجيب لها، لافتًا إلى أن الشعب بدأ يشعر بالخوف الآن ويستخدم أدوات الوقاية.

وكشف "هيكل"، أن السيدة الأجنبية التي دخلت مطار القاهرة، تسببت في إصابة 56 مصريًا بفيروس كورونا المستجد، مؤكدًا أنه لو وصلنا لعدد ألف مصاب فلن نستطيع تتبع إصابات فيروس كورونا.

وأشار وزير الإعلام، إلى أنه لو تخطت الإصابة "المرحلة الثانية" سنكون مجبرين على تحويل المدارس لمستشفيات لاستيعاب المرضى.

https://youtu.be/zOiHOu1jOsQ

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.